مي عمر في “نسل الأغراب” أمام السقا وكرارة لرمضان 2021


تقدم الممثلة المصرية مي عمر البطولة النسائية في مسلسل “نسل الأغراب” أمام أحمد السقا وأمير كرارة وتأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتقدم مي شخصية صعيدية للمرة الأولى، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة حاليًا مع مصحح اللهجة الصعيدية لتتأقلم على التحدث بهذه اللهجة.

مسلسل “نسل الأغراب” يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين ومقرر بدء تصوير أول مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي سياق متصل تصور مي عمر المشاهد الأخيرة في مسلسلها “لؤلؤ” الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، حيث يتبقى لها أسبوع واحد فقط وتنتهي من العمل بالكامل تمهيدًا لعرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية الشهر المقبل.

مسلسل “لؤلؤ” سيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في 40 حلقة، وبطولة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، ادوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين.