صور- ميار الغيطي تحتفل بعقد قرانها بفستان أبيض


عقد قران الفنانة الشابة ميار الغيطى، ابنة الإعلامي محمد الغيطي على زوجها شريف العلمي، وسط حضور الأسرة والأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

وظهرت ميار في حفل عقد القران، بجوار زوجها ووالدها الإعلامي محمد الغيطي، أثناء عقد القران الذي عقده الداعية مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم.

كانت الفنانة ميار الغيطي قد احتفلت بخطوبتها في شهر تموز (يوليو) الماضي.

ظهرت الفنانة ميار الغيطى في 2008 مع تامر حسني في كابتن هيما ثم ابتعدت عن السينما لفترة واتجهت للتليفزيون، وظهرت بعد ذلك من خلال الدراما التليفزيونية، حيث جسدت ثلاث شخصيات مختلفة و ناجحة، أولها خلال مسلسل «بنت من الزمن ده» فلعبت دور «شوقية» شقيقة «شروق» وهي بنت من طبقة فقيرة وتعمل خادمة في البيوت وتغرم بشاب من الطبقة نفسها وتتزوجه، وتختلف الشخصية تماما عن دورها في مسلسل «قلب ميت» حيث لعبت دور «غادة» الفتاة الارستقراطية الطيبة والرومانسية التي تغرم بالشاب «هيثم» الذي يموت أمام عينيها وتتحمل الآلام وتتعامل مع الموقف، لكن في ثالث أعمالها الدرامية «أيام الحب والرعب» جسدت دور الفتاة الجامعية المثقفة المتحررة التي تتعرض لصدمة عاطفية فتتغير حياتها لتنضم إلى إحدى الجماعات الإسلامية وترتدي النقاب، لكنها تدرك أن الدين أعمق من ذلك، فتعود إلى حياتها الطبيعية.

عارض والدها الإعلامي محمد الغيطي دخولها في بمجال التمثيل في البداية بسبب دراستها، لكنها استطاعت إقناعه بأن التمثيل لن يعطلها عن الدراسة فساعدها معنويا بنصائحه.