blank

حقيقة صورة وارتباط ايمي سالم وعمرو دياب


حالة من الجدل الواسع أثارها رواد موقع التواصل الاجتماعى إنستغرام بعد انتشار صورة تجمع الفنان عمرو دياب والفنانة إيمي سالم، وترددت بعض التلميحات حول وجود علاقة حب بين الطرفين وهو الأمر الذي تسبب في انفصال الهضبة عن دينا الشربيني.

blank

 وتبين ان كل ما يتردد مجرد شائعات وليس له أي أساس من الصحة وأن الصورة التى تم تداولها قديمة وترجع إلى عامين تقريبا وتم التقاطها فى عيد ميلاد عمرو دياب وكانت معهما الفنانة دينا الشربيني.

كما أن الفنانة ايمي سالم نشرت الصورة عبر حسابها على انستغرام في نفس توقيت التقاطها وهو الأمر الذي يؤكد انها صورة قديمة وليس لها علاقة بما يدور بين دينا الشربيني وعمرو دياب. 

ولم يؤكد أي من الطرفين عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.

وانتشرت تكهنات خلال الفترة الماضية أن علاقة الفنان المصري عمرو دياب، بالفنانة دينا الشربيني انتهت للأبد، بعد أن ألغى متابعته لها على موقع “إنستغرام”.

وتوترت العلاقة كثيرًا في الفترة الأخيرة بين الثنائي لأسباب غير واضحة بشكل كامل للجمهور الذي اعتاد متابعة كل أخبار عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الثلاث سنوات الماضية.

يذكر أن إيمي حرصت على إعلان طلاقها من النجم اللبناني غسان المولى عام 2017 بطريقة حضارية حفاظا على عشرة العمر وما بينهما من أطفال، وطلبت عبر بيان رسمي أصدرته وقتها عدم السؤال عن أسباب وكواليس الطلاق، أو نقل شائعات عن حياتها الخاصة، احتراما لثلاثة أطفال و”حرمة البيوت والحياة الخاصة.