blank

ليلى غفران تشمت بورطة محمد رمضان


أبدت الفنانة المغربية ليلى غفران شماتتها بالورطة الكبيرة التي وضع نفسه فيها الفنان المصري محمد رمضان بعد صوره مع اسرائيليين في دبي .

blank

وقالت ليلى غفران عبر “فيس بوك”: “لما طلع تسلق في التشهير بالاموات في مسلسله إللي أنا بسميه إبن حرام يدور الزمن ويقع في كارثة لن تغتفر وتوضح بأنه كما توقعت كما تدين تدان ده حق إللي راحو الانسان مش فلوس وشهرة وبس الإنسان أخلاق وثقافه أولا مش كل ماتغلط تبرر بانك ما كنتش عارف للأسف المصيبة أكبر”.

blank

يذكر ان ليلى غفران اتهمت مسلسل محمد رمضان (ابن حلال) بالمتاجرة بقضية مقتل ابنتها والإساءة إليها والتشكيك في حكم المحكمة الذي أدان القاتل.

وأضافت أن العمل يصنع أبطالا على حساب الغير ويدين القضاء ويشكك في نزاهته ويبرئ متهما أدانته محكمتان.

وقالت في حينه: إنها تعيش حالة نفسية سيئة بسبب المسلسل.

ويشار إلى أن رمضان رد في وقت سابق على قرار النقابة وعلق عبر حسابه على “إنستغرام”: “أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير”.

واضاف: “ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانكليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل ايه ؟”.

وأضاف:” أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية… شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم . شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.