فيديو- محمد نور يستعد لطرح كليب “ياااه عالفرحة”


يستعد الفنان المصري محمد نور لتصوير أغنية جديدة بعنوان “ياااه عالفرحة”، من كلمات محمد شكري، وألحان بينو، وقال ملحن الأغنية بينو إنه سعيد بالتعاون مع محمد نور في الأغنية، موضحا أن الأغنية جديدة ومختلفة عن أعمال محمد نور الغنائية السابقة، وسيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة، معربا عن أمنياته بأن تنال الأغنية إعجاب الجمهور وقت طرحها على يوتيوب حسبما قال لـ”اليوم السابع” المصري.  

وطرح مؤخراً اغنيته الجديدة التي حملت عنوان “مواعيد العمر” عبر يوتيوب، وشارك جمهوره عبر انستغرام بالفيديو وارفقه بتعليق:” اغنيه مواعيد العمر الان علي اليوتيوب YouTube وكل المنصات ديزر وانغامي وسبوتي فاي سعيد جدا بالتجربه اول اغنيه بالهجه الخليجي وان شاء الاخ قريبا اغنيه باللهجه اللبناني الحان محمد غريب ❤️ا
كلمات الامير عبدالله بن سعد بن عبد العزيز الحان لؤي محمد وتوزيع محمد شفيق هندسه صوت ومكساج ياسر انوار
بيانو 🎹 الفنان احمد مكي برومو اغنيه مواعيد العمر كلمات الامير عبدالله بن سعد بن عبد العزيز الحان لؤي محمد
وتوزيع محمد شفيق هندسه صوت ومكساج ياسر انوار بيانو 🎹 الفنان احمد مكي وتريات احمد شراره كلارنيت حموري اشراف فني علي العمل واخراج بتول عرفه”.

من ناحية ثانية ، طرح محمد نور أحدث كليباته “جاني في ملعبي”، الذي تعاون فيه مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع إسلام ساسو، ومن إخراج بتول عرفة، وظهر نور من خلال الكليب بلوك مختلف عن أعماله السابقة، وتقول كلمات الأغنية: “جاني في ملعبي.. جميل ونبي.. عينه فضحاه.. ويداري لي بقى قمر من السما لوحة مجسمة”.