فيديو- جمال العدل يكشف لأول مرة مصير مسرحيات شريهان

Last updated:

قال المنتج جمال العدل، في تصريح لبرنامج mbc trending عبر قناة mbc4، إن شركته (العدل جروب للإنتاح الفني) مرتبطة بمشروع يتكون من 13 مسرحية مع الفنانة شريهان. 

وأوضح جمال العدل، في لقائه أن سبب توقف هذا المشروع، وعودة شريهان للمسرح من جديد بعد غياب دام سنوات، هو أن هذا المشروع كانت تعاقدت عليه قناة جديدة ناشئة، مضيفًا أن هذه القناة لم تخرج للنور فتوقف مشروع عودة شريهان لأجل غير مسمى. 

وحول موعد عودة شريهان، قال المنتج جمال العدل، إنه يحاول حاليًا عمل مسرحيات لايف مع شريهان، أو استكمال المشروع السابق بعدد مخفض من العروض المسرحية تصل إلى عرضين أو ثلاث، لافتًا إلى أنه تلقى عروضا من قنوات فضائية مختلفة لاستكمال المشروع مثل mbc ودبي وقنوات أخرى، لافتًا إلى أنه من المرجح طرح المسرحيات بحلول رأس السنة. 

وكانت شركة العدل جروب، أعلنت قبل سنوات عن تعاقدهما مع شريهان لتقديم 13 مسرحية، في إحتفالية أقيمت لها بحضور عدد كبيرة من النجوم والقنوات الفضائية والصحافة. 

وبالرغم من أنه كان قد تم الإعلان فى الاحتفالية التى أقيمت مؤخرًا بخوض عودتها عن استعدادها لتقديم 13 عرضًا مسرحيا، بالإضافة لمجموعة من العروض المسرحية قام بكتابتها عدد كبير من الشعراء والكتاب وقد انضم حتى الآن لفريق العمل تامر حبيب وجمال بخيت وأيمن بهجت قمر، بالإضافة الى الملحن عمرو مصطفى وسيقوم بالإشراف على العمل الدكتور خالد جلال.


Beirutcom.net