حسين فهمي وكندة علوش ضيفا “أبلة فاهيتا”


 أعلنت أبلة فاهيتا أنها ستستضيف النجمين حسين فهمي وكندة علوش في الحلقات المقبلة من برنامجها، والذي يعرض على one، وذلك خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها، “كلمة أخيرة”.

من ناحية ثانية روت أبلة فاهيتا، لأول مرة تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، قائلة إنها كانت ترتدي ماسك ” تيل وشيفون”، موضحة أنه لا يحمي من كورونا.

وأكدت أبلة فاهيتا، أنها شعرت بـ صداع فى بداية الأمر ثم بعد ذلك قامت بالمسحة التى ثبتت إنها مصابة بـ كورونا.

وأضافت إن الدكتورة هالة هي من قامت بإنقاذها، مؤكدة أن الدكتورة هالة صاحبة صيدالية و جارتها.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»، مساء الثلاثاء، أنها أصيبت بالفيروس قبل أسبوعين وذهبت لإجراء مسحة وثبتت إيجابيتها، مضيفة: «صدري زي الفل»، لتعلق الحديدي ساخرة «أنتٍ جالك كورونا من الحسد، فين الخرزة الزرقاء اللي قولتلك عليها»؟، لترد الأبلة: «حطاها حوالين وسطي».

وتحدثت أبلة فاهيتا عن أبرز الحلقات التي قدمتها الفترة الماضية وقالت: «أحمد فهمي شربات، وشرنوبي زي القمر، ولولا (ليلى علوي) قمر قمر».

وأضافت: «قاعدين في الحجر محبوسين بسبب كورونا، بس خلاص راجعة الأسبوع اللي جاي وهصور الحلقات وانتظروا مفاجآت، وعندي الحلقة اللي جاية كندة علوش وحسين فهمي، اللي بعد سعاد حسني هيقعد مع أبلة فاهيتا».

وتابعت الأبلة مازحة: «قدامي شهرين ثلاثة أحضن وأبوس من غير ما أخاف، بعد ما المسحة طلعت سلبي»، محذرةً «اللي بعد الخمسين عرضة جامد للفيروس».

يذكر أن برنامج «كلمة أخيرة» تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة «ON».

وعادت أبلة فاهيتا لجمهورها بموسم جديد من برنامج “الدوبلكس”، عبر شاشة قناة ON، وطرحت القناة برومو برنامج أبلة فاهيتا “لايف من الدوبلكس” قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد للبرنامج، والذي تعرض حلقاته حصريا على شاشة ON، يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء.

من ناحية ثانية ،أعلنت نتفليكس، الشركة الرّائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، عن انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا “دراما كوين”، وهو أحد أعمال نتفليكس العربية الأصلية، ومن المقرر عرض المسلسل في النصف الأول من عام ٢٠٢١.