باسل خياط ينشر بياناً توضيحياً بسبب صفحات باسمه على مواقع التواصل


أوضح الفنان باسل خياط عدم مسؤوليته عن أي تصريح ، صدر أو سيصدر عن أي صفحة تحمل اسمه وصورته ، مبينا أنه يتم الخلط بين حسابه الشخصي الرسمي و بين الصفحات الأخرى التي ينشئها محبوه لتداول أخباره و صوره.

ووجّه الفنان باسل خياط رسالة إلى متابعيه من خلال منشور عبر خاصية الستوريز على تطبيق انستغرام، وشكر من خلالها كل محبيه وجمهوره لجهدهم الذي يبذلونه في إيصال كل المعلومات الخاصة به كاتباً:” تحياتي و السلام … محبتي للجميع … أحببت أن ألقي السلام عليكم … و أن أتوجه لكل المحبين الذين يفعلون صفحات بـ اسمي … و يبذلون جهدا … مشكورين عليه … ” .

و أضاف : ” بنفس الوقت تنبيه … عن أي تعليق صدر أو يصدر عن هذه الصفحات … أنني غير مسؤول عنه … ” ، و اختتم : ” أرجو من كل المحبين تبيان أن صفحاتهم هي دعم لي … و ليس لأي أحد منكم الحق و التكلم بـ اسمي … مع الحب لكم ” .

ونوّه إلى أنه ما يتم غالباً الخلط بين حساباته الرسمية وحسابات أنشأها المتابعون والجمهور باسمه، والوقوع في الخطأ بعدم التفريق بينهما، متمنياً من أصحاب هذه الصفحات الإفصاح عن هويتهم وبيانها، كون هذه الصفحات داعمة له كفنان، ومترقبة ومواكبة لكل تفاصيل مسيرته الفنية والحياتية، ولا تتحدث باسمه، قائلًا إنه لا يحق لأي شخص من معجبيه أو متابعيه التكلم باسمه، معبراً لهم عن حبه الشديد لجمهوره.

يذكر أن النجم السوري يشارك في موسم رمضان 2021 من خلال مسلسل “الظل” وبدأ التحضير للشخصية، وهو من تأليف سيف رضا حامد، وسيناريو وحوار زهير رامي الملا، ومن إخراج التونسي محمد خياري.