نشر في 17-11-2020 الساعة 19:56

علّقت الفنانة العراقية شذى حسون على قضية انفصال الفنان المصري تامر حسني عن زوجته مصمّمة الأزياء المغربية بسمة بوسيل والتي شغلت متابعي مواقع التواصل أخيراً، فنشرت عبر خاصية القصص المصوّرة “ستوريز” المُلحقة بحسابها على “إنستغرام” نصاً هاجمت فيه مَن عبّروا عن فرحهم بهذا الخبر، وتناقل النص عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق، وهو ما أتاح للمتابعين التعليق حيث رأوا أن شذى تقصد بذلك جليلة.

وكتبت شذى في هذا السياق: “كمية الحقد والغيرة من بعض الناس غريبة جدًا بسبب خبر انفصال تامر حسني وزوجته شنو نوع هذول الناس وين المتعة في أن تفرح لما تشوف اتنين يحبون بعض بس صارت بينهم مشاكل أو انفصلوا أو اطلقوا شنو نقدر نسمي هالنوعية شنوه الكره والانحطاط شيء يخوف الصراحة”.

ويُشار إلى أن تامر حسني علّق أخيراً على ما يُشاع عن خلاف بينه وبين زوجته، وكتب عبر الخاصية نفسها: “بسمة حبيبتي للأسف انتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كم تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وانا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبيتيني بيها”.

وأضاف: “ازاي وصلوكي للزعل والبُعد فترة، المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك انتي حبيبتي وأم ولادي. أنا ضهرك وسندك مهما حصل. بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كثير”.

واختتم بالقول: “ربنا جعل ما بينا مودة ورحمة عشان كدا للأسف إنتِ عارفة إن في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم، بس انتي اللي هتخلصي من فكرة انك تسمعيهم مع انك مكنتيش كدا”.


أحدث تعديل 17-11-2020 الساعة 19:56