نشر في 15-11-2020 الساعة 00:04

ردت الفنانة أصالة على ابن الفنانة الإماراتية أحلام “فاهد مبارك الهاجري” الذي أكد في تغريدة له أن والدته تسمع أغنيات أصالة أكثر منه، ما أثار تفاعلا كبيرا على هذه التغريدة، واعتبرها البعض أنها رسالة صلح ونهاية للخلاف بين الفنانتين، خاصة أنه قال: “أرغب الآن في فهم لماذا أنتم مستغربين من أنني أحب أصالة؟ لكي يكون في علمكم أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني”.

وعلقت عليه الفنانة أصالة قائلة: “لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية.. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)”.

وسرعان ما انهالت التعليقات على  تغريدة أصالة، حيث طالبها جمهورها بالصلح مع الفنانة أحلام، حيث علق أحد متابعيها: “كفوا أصالة، يلا تصالحي مع أحلام”. فيما كتبت أخرى: “تصالحي مع أحلام هي أكثر واحدة صديقتك صدقيني”.

كما طلبت النجمة اللبنانية اليسا من الفنانتين ان يتصالحوا مجدداً وتنسيا الخلاف فجاء رد اصالة بالايجاب:”ملكة الاحساس تطلب”.

ومازحت احلام ابنها بتغريدة جاء فيها :”لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني”.

لترد اصالة على احلام:” منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

واعادت الرد احلام :”مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك …. واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه”.


أحدث تعديل 15-11-2020 الساعة 00:04