نشر في 13-11-2020 الساعة 00:21

كشف الفنان اللبناني سعد رمضان عن تحضيره لأغنية جديدة لم يستقر على اسمها حتى الآن، وهي من كلمات على المولى، ألحان فضل سليمان، توزيع إيليا نستا وقال سعد عن ان موزع الاغنية جديد وكان صديقه في الجامعة.

وتابع في حوار مع موقع البوابة نيوز :أنا أتفاءل كثيرا بالعمل مع الشباب فعلي المولى من جيلي وإيليا نستا، حتى المخرج حسين شعبان الذي سنصور معه، مخرج جديد ولديه أفكار جديدة، دائما أحب التعامل مع هؤلاء الأشخاص لأن لديهم حماس البدايات وأفكار جديدة أجدد بها أعمالي”.

واتخذ الفنان اللبناني سعد رمضان قرارا هاما في حياته بعد حادث انفجار بيروت الضخم الذي وقع في الرابع من أغسطس الماضي.

وكشف سعد عن هذا القرار في تصريحات لـ”البوابة نيوز” وقال:” انفجار بيروت هو أكبر أزمة تعرض لها لبنان، حتى أهلي الذين عانوا ويلات الحروب يقولون لي إن فترة ما بعد الانفجار هو أصعب فترة، ومؤخرا وبعد الانفجار قررنا الاستقرار في مصر”.

وتابع:”بالفعل جاء مدير أعمالي وسام المولى وعائلته وعاش هنا، تمهيدا لوجودي الدائم في مصر، ولكن لدينا تصوير الكليب الجديد في لبنان فسنعود للتصوير، وفكرة أن أعيش في مصر قريبا جدا ستنفذ”.

يشار أن سعد رمضان طرح وقت انفجار بيروت أغنية “أخ يا بيروت” من كلمات مازن ضاهر، ألحان صلاح الكردي، وتوزيع إيليا نستا، وشارك في الدورة ال٢٩ من مهرجان الموسيقى العربية التي أقيمت على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية في الفترة من ١ إلى ١٠ من نوفمبر الجاري.

وفسر الفنان اللبناني سعد رمضان الحرائق التي تبعت انفجار بيروت الضخم في نفس المكان وتكرارها، وقال في تصريحات ل”البوابة نيوز”:”السلطة في لبنان يظنون أننا أغبياء وأن تلك “الأفلام الهندية” ستنطلي علينا، فهي محروقة وكل الناس تعرفها وكل ما يفعلونه من حرائق وغيرها ليخفوا فسادهم وفشلهم”.

وتابع “سعد”:” لم أفقد الأمل في الثورة ولكنها لن تستطيع تغيير الفاسدين بلبنان، تستطيع الثورة إسقاط حكومة ولكن وضع المجرمين في السجون ومحاسبتهم صعبة نحتاج دولة من الخارج لفعل ذلك”.


أحدث تعديل 13-11-2020 الساعة 00:35