نشر في 11-11-2020 الساعة 15:09

أعلنت الممثلة بسمة، عن شفائها من فيروس كورونا، بعد المسحة التي أجرتها و تحولت إلى سلبية، وكتبت بسمة، عبر حسابها على إنستغرام، كاتبة:” الحمد لله النتيجة اتحولت لسلبية الف شكر لك يا رب  شكرا جزيلا لكل الناس اللي سألوا عليا بكل الطرق، حسيت بكمية حب ومساندة كبيرة جدا.. لكن اكبر شكر لأمي الحبيبة نولة درويش اللي شالتني وشالت بيتي وبنتي على راسها من اول يوم لحد هذه اللحظة يارب اكتب الشفاء لكل مريض، وهون علينا جميعا الحمد لله”.

قالت الفنانة بسمة إنها لا تعلم بالتحديد ميعاد إصابتها بفيروس كورونا ولا تدري ما إذا كانت الإصابة جاءتها قبل ذهابها إلى مهرجان الجونة أو خلاله، مضيفة أنها قامت بعمل المسحة بعد عودتها من المهرجان بيومين، وظهرت النتيجة إيجابية.

وتابعت بسمة، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج التاسعة الذي يذاع على القناة المصرية الأولى والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أنها هي التي لم تلتزم كثيرا بالإجراءات الاحترازية، حيث إنها من الممكن أن تكون قامت بخلع الكمامة لمدة نصف ساعة أو ساعة، ومنها أصيبت بالفيروس، وأن الأعراض التى شعرت بها كانت أعراض بسيطة، مضيفة أنها أثناء قيامها بعمل المسحة لم يكن ظهر عليها أي أعراض ولكنها بعد يومين فقدت حاسة الشم.

من جانب آخر، كانت الفنانة بسمة أكدت أن أعراض إصابتها بفيروس كورونا كانت خفيفة، مشيراً إلى أن الحملات ليست كافية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، قائلة: “مش بس الحملات ممكن واحد في بيته يجيله كورونا وبشكل عام يجب أن يكون هناك حرصا“.

وأكملت بسمة أنها تلوم نفسها في وقت من الأوقات أنها أهملت الإجراءات الاحترازية، لأنها تعمل على الوقاية من الفيروس، موضحة أنه يجب الحرص والحفاظ على التباعد الاجتماعي.


أحدث تعديل 11-11-2020 الساعة 15:09