نشر في 04-11-2020 الساعة 17:14

شاركت النجمة التونسية درة متابعيها عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع “انستغرام”، عن هدية النجمة هند صبري لها بمناسبة حفل زفافها أول أمس، وهي عبارة عن باقة ورد تحمل عبارة تهنئة قالت بها :”الف مبروك مع أطيب تمنياتي القلبية بالسعادة والتوفيق”، لتعبر درة عن سعادتها بها معلقة :”شكرا بنت بلادي الغالية”.

View this post on Instagram

🤍

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

وحسمت النجمة درة الجدل عقب زواجها من رجل الأعمال هاني سعد وتداول الكثير من الشائعات أنه لم يطلّق زوجته الأولى مما يعني أن النجمة التونسية ستكون الزوجة الثانية وهو ما يجرمه القانون التونسي، وهو ما نفته درة في مداخلة تليفونية مع إحدى الإذاعات التونسية، مؤكدة أن زوجها مطلق و أراد أن يبدأ حياته من جديد معها.

وقالت درة :”أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف ظروف كورونا منعت.. حبيت أأكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا و أقول لمن يروجو الشائعات و يصطادو في الماء العكر ربي يهديهم… كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة .. انا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا… و اتمنى الناس توقف كلام شوية علي و شكرا لكل من فرح لي“.

وتابعت درة، “و نحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة و آخر مرة ساتكلم فيها عن الموضوع اطلب بكل احترام و لطف و تقدير و احترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط“.


أحدث تعديل 04-11-2020 الساعة 17:14