نشر في 04-11-2020 الساعة 14:57

أحدثت الناشطة على تطبيق سناب شات السعودية العنود العيسى ضجة وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو خادشا قبل أن تقوم بحذف المقطع، كما طالبت متابعيها بحذفه مبررة ذلك بأنه نشر عن طريق الخطأ.

وتعرضت العيسى لهجوم واسع بين الجمهور، وتصدر اسمها عبر هاشتاق #العنود العيسى على تويتر السعودية، الثلاثاء، مشيرين إلى أنها تبحث عن “التريند” بالفضائح ونشر مقاطع مخلة بحقها.

وفي التعليقات:” #العنود_العيسي أرسلت مقطع مخل بالآداب والأحياء والجغرافياء والفيزياء ، لولا الذنوب لنزلته لكم، وللأسف مسوية نفسها بريئة تقول بالغلط ( احذفوه ) حذفوك العفاربت”.

#العنود_العيسي أرسلت مقطع مخل بالآداب والأحياء والجغرافياء والفيزياء ، لولا الذنوب لنزلته لكم ، وللأسف مسوية نفسها بريئة تقول بالغلط ( احذفوه ) حذفوك العفاربت. pic.twitter.com/9IzuMCiwjF

— وش سالفة الهاشتاق ؟ (@Hashtagat_1) November 3, 2020
وأضاف آخر:” هيا دايم تقول بسوي لكم مفاجأت لا زادوا المشاهدين وكذابه سووت كذا عشان البلبه والمشاهدات”. ” مشكله ان هي تبي توصلل للترند وانتوا توصلونها”، ” مسويه شريفة و هي كانت تصور بالحمام”.

ووجهت العنود العيسى رسالة للمنتقدين وقالت لهم:” يا ربي نزل مقطع بالغلط كنت ألبس وبحطها خاص أمانة عليكم تحذفونها”.

وفي سياق ذلك اعتادت العنود العيسى على نشر مقاطع فيديو جريئة على سناب شات حيث إن لديها الآلاف من المتابعين عبر التطبيق، وكان آخرها عندما نشرت مقطع فيديو كشفت فيه عن مؤخرتها ثم قامت بحذفه فأحدث ضجة عارمة بين السعوديين وأثار غضب الكثيرين.

وتصدر هاشتاغ #العنود_العيسى موقع “تويتر” فضلًا عن بحث الجمهور عن مقطع العنود العيسى وسنابها، وسط اهتمام من جانب الكثيرين، الذين انتقدوا ما فعلته العنود العيسى، مشككين في جنسيتها السعودية، فضلًا عن مطالب بالتوقف عن متابعتها كون الاهتمام بها يزيدها شهرة.

وبالرغم من حذف العنود العيسى للمقطع عبر “سناب شات” إلا أنها تركت العديد من التغريدات عبر حسابها في موقع “تويتر” والتي أثارت بها جدلًا أكبر بين متابعيها.

والعنود العيسى تبلغ من العمر 35 عامًا تقيم في الولايات المتحدة وتعمل في مجال الموضة ولديها العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل.


أحدث تعديل 04-11-2020 الساعة 14:59