نشر في 04-11-2020 الساعة 11:27

وجهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حكمة جديدة لجمهورها ومتابعيها نشرتها عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر منذ قليل، حيث كتبت:”الشخص الذي يعترف بغلطه ثم يعتذر، تستطيع أن تعاشره مدى الحياة.. نهاركم سعيد”.

من ناحية ثانية تواصل النجمة عجرم نجاح اغنيتها التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب محققة حتى الان 1,782,386 الف مشاهدة.

اقرأ هنا: وليد توفيق يهنئ نانسي عجرم على نجاح اغنيتها “الى بيروت الانثى”.. وترد

جدير بالذكر أن أغنية “إلى بيروت الأنثى”، مأخوذة عن قصيدة الشاعر نزار قباني “إلى بيروت الأنثى مع حبي”، والتي قدمها قبل 39 عام وتحديدًا سنة 1981، كما تغنى بها الكثيرون عقب وقوع كارثة انفجار مرفأ بيروت الأخير.

يرصد العمل أجمل اللحظات التي يعيشها أفراد العائلة والألم الذي يعتريهم في وداع الأخ الذي يجد نفسه مرغمًا على السفر إلى الخارج سعيًا وراء مستقبل حالت الظروف ألّا يكون في موطنه.نانسي عجرم التي لم تخذل يومًا جمهورها، تخرج بهذا الكليب عن سرب التوقعات وتقدّم عملًا غنائيًا مصوّرًا أشبه بفيلم سينمائي قصير، فتنقل واقع البيت اللبناني في هذه الأيام الصعبة إلى كل بيت عربي، وتحلق بأدائها التمثيلي فوق مستوى الإبداع، حاملةً أجمل رسالة إلى كل العالم: “لكل من وما يجبرنا على الرَّحيل… سنعود”.


أحدث تعديل 04-11-2020 الساعة 11:32