وليد توفيق يهنئ نانسي عجرم على نجاح اغنيتها “الى بيروت الانثى”.. وترد


هنأ النجم الكبير وليد توفيق، النجمة نانسى عجرم على أغنيتها الجديدة “بيروت الأنثى”، وكتب لها قائلا: “مبروك حبيبتي نانسي أغنية بيروت الأنثى رائعة بكل المقاييس كما عودتينا بأعمالك ألف مبروك”.

وبعد تهنئة وليد توفيق، ردت عليه نانسى عجرم، قائلة:” بشكرك من قلبي نحنا بنتعلم منك الفن والذوق وكيف نفرح لبعض ونبارك بنجاحات بعض، فنان كبير من بلدي كلنا بنفتخر فيه”.

وطرحت النجمة نانسي عجرم أحدث أعمالها الغنائية “إلى بيروت الأنثى”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك عقب أيام من طرحها على أحد التطبيقات الغنائية حيث أعلنت عن ذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بجزء من الأغنية.

جدير بالذكر أن أغنية “إلى بيروت الأنثى”، مأخوذة عن قصيدة الشاعر نزار قباني “إلى بيروت الأنثى مع حبي”، والتي قدمها قبل 39 عام وتحديدًا سنة 1981، كما تغنى بها الكثيرون عقب وقوع كارثة انفجار مرفأ بيروت الأخير.

وتفاعلت نانسي عجرم مع ردود الفعل حول أغنيتها الأخيرة “إلى بيروت الأنثى” من خلال تغريدة على موقع تويتر خاطبت بها متابعيها حين كتبت: “ما كان قصدي بكّيكن ولا زعِّل حدا فيكن.. أنا كمان بكيت كتير، اللي راحوا كتار، كل يوم عم نودّع بعض، عم نخسر أحلى إيام حياتنا نحنا وبعاد عن بعض، بس الأمل بيبقى موجود وحبنا لبلدنا كل يوم رح يكبر أكتر وأكتر ، ..ولكل من وما يجبرنا على الرّحيل.. سنعود”.