نشر في 04-11-2020 الساعة 09:56

نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها عبر حسابها على “انستغرام” من دون أي تعديل بعد تعافيها من الأزمة التي مرت بها جراء انفجار بيروت الضخم منذ أشهر .

وعلّقت نجيم على الصورة بالقول: “الحمدلله على كل شيء بشكرك يا رب على كل النعم حبيت شارك معكم فرحتي لإنه فخورة بكل شي صار وقطع بحياتي”.

وتابعت: “حتى المشاكل والمطبات كانت إفادة وقوة وعزيمة وإضافة بحياتي وشخصيتي لأنني اؤمن ان كل شيء من الله جميل.. إنّ مع العسر يسرا”.

​كانت نادين نجيم قد روت أنها تعرضت لإصابات بالغة بسبب انفجار مرفأ بيروت، وأرفقت ذلك بمقطع فيديو يظهر حجم الدمار الذي تعرض له منزلها بسبب التفجير.

وهز انفجار عنيف العاصمة اللبنانية بيروت في 4 أغسطس/ آب الماضي، وتبين أن مصدره هو العنبر 12 بمرفأ بيروت، الذي كان يحتوي كميات ضخمة من مادة نترات الأمونيوم.

من ناحية ثانية أحدثت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، تفاعلا واسعا بين معجبيها ومحبيها، بعد إطلاقها فلتر خاص يحمل اسمها على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”.

وعن مميزات الفلتر الجديد، قالت نادين نجيم في مقطع مصور لها يوم الجمعة أنها ظلت شهرين نعمل على هذا الفلتر لكي يكون كاملا بأدق التفاصيل ويليق بكل امرأة، وكذلك من أجلها لكي لا ترى جروحها وتشعر أنه وجهها في نضارة والبشرة نقية والعيون لامعة”.


أحدث تعديل 04-11-2020 الساعة 09:57