نشر في 03-11-2020 الساعة 19:25

انفصلت النجمة “ميغان فوكس” عن زوجها السابق بريان أوستن جرين خلال بداية هذا العام، حيث اتّهم الأخير ميغان بأنها “أم غائبة” عن أطفالها. 

ويبدو واضحاً أن ميغان فضّلت عدم الرد عليه في وقتها حيث انتظرت اللحظة المناسبة لذلك، ففي يوم الهالويين واحتفالاً بهذه المناسبة نشرت بريان صورة له وهو يرتدي زي الهالوين ويحتفل به.

وشارك بريان الصورة وهو يرتدي زي اليتي مع معجبيه عبر “انستغرام” بينما كان ابنه البالغ من العمر 4 سنوات يسير بجواره وهو يرتدي زي الرجل العنكبوت.

وانتقلت ميغان إلى قسم التعليقات للرد عليه بقولها: “لماذا يجب أن تنشر الصورة التي يظهر فيها طفلنا أليس من الصعب عليك اقتصاصها! او اختر صورة أخرى لم يكن فيها”.

وتابعت ميغان: “لقد قضيت الهالويين يوم أمس معهم واستمتعنا ولكن لاحظ الجميع غيابهم عن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي”، وتابعت قولها: “أعلم أنك تحب أطفالك ولكن لا أعرف لماذا لا يمكنك التوقف عن استخدامهم في “انستغرام” أنت ثمل جداً لمحاولتك إثبات أني أم غائبة وانت الأب الدائم المتفاني”.

ويبدو أن بريان تلقّى رسالة ميغان بشكل واضح حيث حذف الصورة فوراً وأعاد نشرها لاحقاً مع قص صورة ابنه منها وكتب: “أتمنى أن تكونوا جميعاً قد استمتعتم بعيد الهالوين”.


أحدث تعديل 03-11-2020 الساعة 19:25