نشر في 31-10-2020 الساعة 13:07

أشعل المطرب المصري عمرو دياب، أجواء مهرجان الجونة، وأحيا حفلاً بعد ختام وتوزيع مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث قدم أغنيات، أماكن السهر، وبرج الحوت، ويتعلموا، ويوم تلات، وأغنية وياه، وأغنيته الجديدة الجو جميل، والأغنية من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، وميكس وماستر أمير محروس.

 تقول كلماتها: “وسط الليل واللمة ببقى في حالة روقان لما بقرب ليك لما بشوفك بنسى الدنيا وبجري عليك.. واللي مخلي سهرنا جميل والجو جميل عشان إنت جميل.. كملت الحتة الناقصة مرة بضحكة مرة برقصة وقولنا كلام ياه لو كان اليوم في وجودك 6 أيام”.

 وخطفت الفنانات الأنظار في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بعد ظهورهن على السجادة الحمراء، منهن، داليا البحيري، رانيا يوسف، ميرهان حسين، ليلى علوي، الهام شاهين، نجلاء بدر، سارة حناشي، عبير صبري، امينة خليل، كندة علوش، ناردين فرج، درة، هالة صدقي، شيرين رضا، رزان مغربي، وفاء عامر، ايتن عامر، هبة السيسي وغيرهن. 

وشهد حفل ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة  حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، الحارصين على التواجد على سجادته الحمراء، ومتابعة حفل توزيع جوائز المهرجان الطويلة والقصيرة والوثائقية وغيرها من الجوائز.


أحدث تعديل 31-10-2020 الساعة 13:08