نشر في 30-10-2020 الساعة 15:45

تسبّب تعليق أطلقته الفنانة إيمان العاصي على صورة في تعريضها لانتقادات وهجوم حاد من بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفنان الإماراتي حسين الجسمي قد نشر عبر حسابه في “إنستغرام” صورة تجمعه مع بعض النساء في إحدى القرى المصرية، وعلّق عليها مشيداً بالمرأة المصرية: “دايماً المرأة المصرية منبع الذوق والطيبة ومضرب للأمثال في الكفاح والأخلاق.. أينما كانت”، لتردّ إيمان العاصي قائلةً: “شكرًا لك”.

تعليق إيمان لم يُعجب بعض متابعي الجسمي من المصريين حيث هاجموها بتعليقات تؤكد أنه لم يكن يقصدها هي، إنما كان يقصد المصريات المكافحات البسيطات، وبالتالي لم يكن يتوجّب عليها الرد نيابةً عنهن حسبما ورد بموقع لها.

يُشار إلى أن إيمان العاصي عُرض لها أخيراً، الجزء الثاني من مسلسل “مملكة إبليس” عبر منصة شاهد vip، وتدور أحداثه حول حارة الجنة، والتي لا تخضع لقانون، بل لسلطة الأقوى، وتبدأ الصراعات بين أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي إبليس، ليحاول كل فرد منهم فرض نفسه فتوةً على الحارة، وخلال ذلك تنكشف أسرار وخبايا عن ماضي إبليس، تغيّر موازين القوى… ويقوم ببطولة المسلسل: غادة عادل، صبري فواز، سلوى خطاب، رانيا يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، كما سيشارك في الجزء الثاني عدد من النجوم، بينهم: ناهد السباعي، أحمد صيام، شريف الدسوقي، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني.


أحدث تعديل 30-10-2020 الساعة 15:45