نشر في 29-10-2020 الساعة 22:13

يصور البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش فيديو كليب “دقي يا مزيكا”، الذي يضم عددا كبيرا من نجوم الفن السوبر ستار منهم يسرا وليلى علوي وهيلدا خليفة وأمينة خليل وأروى جودة وجمال سليمان وتارا عماد وغيرهم.

بالإضافة إلى مشاركة  مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي نجيب وسميح ساويرس، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان عبد الرحمن رشدي، وتوزيع نابلسي، تحت إشراف المنتج محمد محسن جابر.  

كان النجم اللبناني رامي عياش قد أحيا حفلا ساهرا لضيوف مهرجان الجونة فى دورته الرابعة، حيث قدم عددا من أغنياته التى تفاعل معها الحضور، ومنها “يامسهر عيني”، و”قلبي مال” وغيرها. 

وقد طرح البوب ستار الاغنية عبر تطبيق ديزر منذ ايام واعلن عن ذلك عندما نشر لينك الاغنية على حسابه في موقع تويتر.

ويعتبر رامي عياش مفاجأة حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، حيث بدأ حفل الافتتاح بأغنيته “دقي يا مزيكا”، ونالت الأغنية إعجاب النجوم المصريين والضيوف العالميين، وقال رامي عياش إنه قد أعد هذه الأغنية كمفاجأة للجمهور والحاضرين.

 أغنية “دقي يا مزيكا” كلمات منة القيعي وألحان عبد الرحمن رشدي وتوزيع موسيقى نابلسي، وقال رامى عياش بحفل الافتتاح: “بنصر على الحياة و نابلسي  تعطشنا الدايم للفرح والسعادة والحياة والسنة دي مش هتكون خسارة في جدول حياتنا هنكمل أيامنا، ونتغلب على توقف الزمن برافو مهرجان الجونة وعائلة ساويرس”


أحدث تعديل 29-10-2020 الساعة 22:16