نشر في 29-10-2020 الساعة 21:45

فاجأت النجمة ليلي علوي متابعيها على موقع إنستغرام حينما نشرت صورة لها من إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، بفستان مميز والمفاجأة تمثلت في نشرها صورة بجواره لنفس الفستان قبل ربع قرن، حيث نشرت الصورتين وعلقت عليها قائلة: “أكثر من 25 عاما” في إشارة إلى أنها تمتلكه منذ تلك الفترة الطويلة.

وكانت النجمة ليلى علوي خطفت الأنظار اليها بإطلالتها التي ظهرت بها على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، بعد أن ارتدت فستانا باللون الأصفر، المطرز على الهيئة الفرعونية حيث تقترب تصاميمه من تصميم العين الفرعونية الشهيرة.

من ناحية أخرى سبق وشاركت النجمة ليلى علوي، صورة بورتريه لشخصية “مانويلا الغجرية” التي جسدتها في فيلم المصير، عبر حسابها على تويتر، وكتبت ليلى على الصورة قائلة: “كنتوا حلوين أوي.. زي ما يكون الشمس انقسمت وادت كل واحد فيكم حتة”.

وفى سياق آخر حرصت النجمة ليلى علوي، على حضور حفل افتتاح النسخة الرابعة من ملتقى “أولادنا”، المقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبرئاسة دكتورة سهير عبد القادر وبرعاية كل من السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط.


أحدث تعديل 29-10-2020 الساعة 21:45