نشر في 29-10-2020 الساعة 19:06

حرص عدد من النجوم على تقديم التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف لجمهورهم عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم أصالة ,محمد هنيدي, ومحمد حماقي.

كتبت اصلة تغريدة عبر حسابها الرسميى بموقع تويتر وقالت من خلالها :” اللهمّ صلّي على سيّدنا مُحمّد وعلى آل سيّدنا مُحمّد كما صلّيت على سيّدنا إبراهيم وعلى آل سيّدنا إبراهيم ,, كلّ عام والأُمّة الإسلاميّه بخير وتقدّم وتسامح وسموّ #الاسلام”.

كتبت محمد حماقي من خلال حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلا :” كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى #المولد_النبوي_الشريف”.

هنأت الفنانة دينا فواد، العالم العربي والإسلامي بحلول المولد النبوي الشريف، وغردت عبر تويتر:سيدنا محمد كان أكثر الناس همًا ، لكنه رغم ذلك كان أكثرهم تبسمًا. في ذكرى ميلاد أشرف خلق الله صلوا عليه وسلموا تسليمًا، وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلام . Cherry blossom❤ #المولود_النبوى_الشريف #دينا_فؤاد”.

وهنأ الفنان محمد هنيدي بالمناسبة جمهوره حيث نشر صورة له ، وكتب”يا حبيبي يا رسول الله”.

وغرّدت ليلي علوي من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة  المولد النبوي الشريف أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بالخير والأمن والسلام.. (اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا.

هنأت الفنانة فيفى عبده جمهورها بالمولد النبوي ونشرت صورة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ” انستغرام”.

نشر الفنان حمادة هلال تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوى الشريف. 

وقال حمادة هلال “اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على نبىٍ تنحل به العقد، وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى اله وصحبه وسلم”.

وهنأت المطربة جنات متابعيها بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وكتبت معلقة “اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد #عيد_المولد_النبوي_الشريف كل سنه وانتم بألف خير “.


أحدث تعديل 29-10-2020 الساعة 19:06