فيديو- نسرين طافش تتوقع انجاب توأم بسبب جومانة مراد


أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش، أنها ستتزوج في عام 2021  وذلك من خلال برنامج “et بالعربي”، حيث اكتفت بالرد على سؤالهما “إن شاء الله مش هقول اكتر من كدة”. 

وكشفت الفنانة السورية نسرين طافش في مقابلة مع برنامج “انسايدر بالعربي” مهرجان الجونة السينمائي، أنها تتمنى أن تنجب توأما، وأنها ستفاجئ الجمهور بأخبار جميلة في الفترة المُقبلة.

وكانت نسرين تقف مع الفنانة السورية جمانة مراد أثناء المقابلة التي اجراها معها برنامج انسايدر بالعربي في مهرجان الجونة السينمائي، حيث باركت لها متمنية إنجاب توأم وقالت انها تشعر أن مباركتها لجمانة فال خير عليها.

واعتبرت نسرين أن تصريحها هذا هو الأول لها منذ سنوات طويلة حول الانجاب، وذلك بعد انفصالها عن زوجها عام 2013، ودعت الجمهور إلى انتظار إعلانها عن أخبار سعيدة تخص حياتها الشخصية.

وانقسمت آراء المتابعين على هذا الخبر، وكان بعض المتابعين شككوا في كلامها واعتبار تصريحاتها لإثارة الجدل فقط، أو ابعاد الشبهات عنها بعد كل شائعة تطالها وتضر بسمعتها.

فيما تمنى لها محبوها السعادة وإنجاب الأطفال كما تتمنى، وقال آخرون، ان في الاغلب نسرين تعيش قصة حب جديدة وقد تريد الاعلان عن زواجها

وكشفت الفنانة، عن أغرب رسالة تلقتها عبر هاتفها الخاص، من خلال تطبيق واتس آب ، فقالت إنها تلقت عرض زواج، وهذا كان أمرًا مستغربًا بالنسبة لها.