فيديو- كيف عادت رايا أبي راشد لمنزلها بعد يوم حافل وهذا رأيها في «الجونة السينمائي»


ثمنت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد حرص مهرجان الجونة السينمائي على وجود أفلام إنسانية في مختلف مسابقات دورته الرابعة، المنعقدة حالياً بمدينة الجونة الساحلية بمصر.

وقالت أبي راشد إنها تصنف مهرجان الجونة من المهرجانات العالمية في الوطن العربي، لكونه يعرض أفلاماً للمرة الأولى ضمن مسابقاته المختلفة، وهو ما حقق له النجاح والتفرد عن غيره من المهرجانات السينمائية.

وأكدت أن أكثر ما يميز مهرجان الجونة هو حرصه على ترسيخ مفهوم الإنسانية في السينما، وتخصيصه جائزة تحت عنوان «من أجل الإنسانية» لتقديمها مع كل دورة.

وشددت على حرصها المشاركة في الدورة الحالية لمهرجان الجونة السينمائي لرغبتها في مشاهدة الأفلام المعروضة، ولارتباطها بإدارة ندوتين نقاشيتين إحداهما تخص مؤسسة ساويرس للتنمية لشؤون اللاجئين والثانية بعنوان «تمكين المرأة» وإبراز أدوات النساء في الوطن العربي والعالم أجمع.

ونشرت الإعلامية اللبنانية ريا آبي راشد مقطع فيديو جديد، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”.

https://www.instagram.com/reel/CG5BJ_PhrxR/?utm_source=ig_embed

وظهرت “ريا” في الفيديو وهي تستلقي على السرير ويبدو عليها التعب، معلقة:” مزاج بعد يوم مجنون “.

وتشارك الإعلامية اللبنانية ريا آبي راشد بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والذي انطلقت فعالياته، مساء الجمعة الماضية، تحت شعار “الإنسان والحلم”، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ جائحة كورونا.