راغب علامة يكشف كواليس أحدث أعماله مع وسام الامير


يعمل السوبر ستار الفناني اللبناني راغب علامة على التحضير لأغنية جديدة باللهجة اللبنانية، من كلمات وتوزيع إيلي سابا، وألحان وسام الأمير، ولم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن، على أن يتم تسجيلها وطرحها على موقع يوتيوب والمنصات الغنائية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 وكان الفنان وسام الامير قد اعلن عن هذا العمل حيث نشر صورة عبر تويتر وارفقها بتعليق:” اول عمل فني يجمع السوبر ستار راغب علامة والفنان وسام الامير…لح اتركها مفاجاة واكتر من هيك مالح احكي”.

وكان المطرب والملحن أحمد زعيم، قد كشف عن تعاونه مع النجم اللبناني راغب علامة فى أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم “ليه سايبني”، من كلمات أحمد قطوط، توزيع الموسيقى جون ماري رياشي، والثانية بعنوان “كنا حبايب”، من كلمات هيثم سليم، وتوزيع جون ماري رياشي. 

يذكر أن آخر أعمال النجم اللبنانى راغب علامة، كانت أغنية “انتوا أملنا” للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبناني والقوات الأمنية التي سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب، وأغنية “صدفة” من كلمات وألحان أماني النوري.