تعرف على حبيبة بوراك دينيز الجديدة


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بخبر ارتباط نجم مسلسل “حكايتنا” بوراك دينيز بعارضة أزياء تركية شهيرة تدعى “ديدم سويدان”.

وقد نشر بوراك صورة لهما عبر حسابه الرسمي على “انستغرام” وعلق عليها: “من ليلة رائعة إلى لحظة دافئة ، هذه هي الصورة، سعيد لوجودهم”.

https://www.instagram.com/p/CGfZxCEh3kG/?utm_source=ig_embed

فمن هي ديدم سويدان الجميلة التي خطفت قلب بوراك بعد أن انفصل في 2018 عن حبيبته القديمة الممثلة التركية “بشرى ديفالي” بعد علاقة استمرت 3 سنوات؟

https://www.instagram.com/p/CGE_RvWly8A/?utm_source=ig_embed

ولدت ديدم في اسطنبول عام 1984 أي تبلغ من العمر 36 فيما يبلغ عمر حبيبها 29 عام. وكانت في الماضي قد اتفقت على الزواج من المغني جان بونورمو في الوقت التي كانت تنوي فيه دخول عالم التمثيل. إلا أنها ترجعت عن هذا القرار وفضلت أن تعمل كعارضة أزياء.

لم تكن هذه العلاقة الوحيدة لها قبل ارتباطها ببوراك، فآخر علاقة كانت لها مع ابن المطرب التركي الشهير، سلامي شاهين، حيث عاشت سويدان قصة حب قوية مع إيرم ابن سلامي شاهين الحاصل على جوائز عديدة منها الجائزة الذهبية وجائزة الفراشة بسبب أغانيه. 

أما في الجانب الفني، فمن المقرر أن يتم عرض مسلسل “المرعشلي” من بطولة بوراك دينيز والينا بوز قريبًا. وتدور أحداث المسلسل حول جندي سابق يلقب بـ “المرعشلي”، الذي بعد تركه وحدة القوات الخاصة افتتح متجر لبيع الكتب المستعملة. هدف الوحيد في الحياة إعادة ابنته المريضة إلى الحياة، إلا أن ينقذ حياة “ماهور توريل” فتصبح مصائرهم مرتبطة معًا.