فيديو- أيمن رضا يشن هجوماً على يزن السيد “اجا عالمهنة تعليقة”


لفت الفنان السوري أيمن رضا الأنظار مجدداً بسبب تصريحات أدلى بها مؤخراً وتناول من خلالها مواطنه وزميله الفنان يزن السيد. وجاء هذا خلال حلوله ضيفاً على برنامج “شو في ما في؟” الذي يعرض على شاشة قناة “عمّان”.

ورد في معرض اللقاء على مهاجمة يزن السيد للفنان القدير أيمن زيدان في وقت سابق حيث اتهمه بأنه تحكم بالدراما السورية لسنوات طويلة. وفي هذا السياق قال رضا: “”مين يزن السيد؟ اذا بدي صرح هيك بدي أسأل مين هادا يزن السيد؟”.

وأضاف أن الأخير كان في الأصل لاعب كرة قدم. وتابع: “أجا عالمهنة تعليقة فما بحقله يحكي على مخرج أكاديمي له تاريخ ومخرج وممثل”. ورأى أنه يتم التعامل مع يزن باعتباره شخصية “حلوة ولاعب كرة القدم” وأنه لا يمتلك الحق في إصدار الأحكام على اي ممثل.

ويذكر أن السيد قدم في وقت سابق اعتذاره من زيدان بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها بشأنه في حلقة من برنامج “راحت علينا” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد على شاشة قناة “لنا” السورية.

وكتب على حسابه على”فيسبوك”: “أنا دائماً بزعل من حدا بيحكي شي وما بيعرف عنو شي وأنا وقعت بنفس الغلط بحق قامة وأب وأخ كبير متل الأستاذ أيمن”.

وأضاف: “المشكلة أني ما عرفت عبّر صح كنت يلي بقصدو إنه الأستاذ أيمن صاحب فضل كبير على كتير نجوم. بعتذر منك ما كان لازم أحكي بشي ما بعرف عنو كل الحب والاحترام لاسمك ومكانتك”.