نشر في 18-10-2020 الساعة 18:07

ظهرت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” في صورة رسمية جديدة برفقة زوجها الأمير “هاري” وهي ترتدي إرثًا عائليًا يخص الأميرة الراحلة “ديانا” وبذلة رسمية سوداء ارتدتها سابقًا في أول مشاركة ملكية لها من توقيع العلامة التجارية “ألكسندر ماكوين”.

عرضت الصورة الجديدة لدوق ودوقة ساسكس يوم الجمعة تزامنًا مع الأخبار التي تفيد بأن الزوجين سيستضيفان حلقتهما الافتراضية الخاصة بـ”Time100″، والتي تحمل عنوان “هندسة عالم أفضل”يوم الثلاثا، والتي تعكس تركيز الزوجين الملكيين على بناء مجتمعات عبر الإنترنت تكون أكثر تعاطفًا وأمانًا وموثوقية.

 سيناقش الثنائي ما يعنيه دعم وتسريع التقدم في القضايا الحاسمة مثل المساواة بين الجنسين، العدالة العرقية، وتغير المناخ.

في الصورة الرسمية باللونين الاسود والأبيض، تظهر “ميغان” جالسة على الكرسي بينما اتكأ “هاري” على يد المقعد مُرتديًا بدلة أنيقة نسَّقها مع قميص بسيط فتح زره العلوي بأسلوبه غير الرسمي.

من جهة أخرى، ارتدت “ميغان” (39 عامًا) بذلة سوداء أنيقة من تصميم “أليكساندر ماكوين” يبلغ سعرها 3 آلاف دولار، وتزيَّنت بخاتم خطوبتها الألماس الذي يقدر سعره بـ350 ألف دولار، وساعة كارتييه ذهبية بقيمة 23 ألف  تعود لحماتها المتوفاة، بالإضافة إلى اسوارة الحب الخاصة بـ”كارتييه” يقيمة 6.6 ألف دولار.

ارتدت “ديانا” هذه الساعة الأنيقة في عدد من المناسبات، بما في ذلك زيارتها إلى معبد شري سوامينارايان ماندير الهندوسي بلندن عام 1997، ومشاركتها في مؤسسة بريتيش لونج في نفس العام.

ولطالما عبَّرت “ميغان” عن حبها لساعات كارتييه، فقد تفاخرت بشارئها واحدة أثناء تصويرها الموسم الثالث من مسلسلها “Suits عام 2015، ونقشت عليها حرفي M.M، أعربت في ذلك الوقت أنها تخطط إعطائها لابنتها ذات يوم.


أحدث تعديل 18-10-2020 الساعة 18:07