نشر في 18-10-2020 الساعة 17:00

وصف الممثل السوري معتصم النهار ما يتعرض له من انتقادات في الآونة الأخيرة، بأنها أمر “منظم” على السوشيال ميديا، مبيناً أن المعطيات على أرض الواقع تؤكد له ذلك.

وتحدث في لقائه ضمن برنامج ETبالعربي لماذا يرى أن الأمر منظم، قائلاً: “حدسي ما بخيب، في شي منظم بالسوشيال ميديا تجاه شخص معين، هو عني”.

https://www.instagram.com/p/CGXFQZKjmq3/

وتابع: “كيف بتكتشف إنو منظم، لما تكتشف إنو في مجموعة حسابات عم تفوت تسب بشكل رهيب، بيستوقفك حساب بتفوت عليه بتلاقي صفر منشور وصفر متابعين، يعني هلأ مخلوق هذا الحساب”، وأضاف: “بتمنى نكون نوعاً ما إيجابيين مع بعض”.

وفي سؤال له عن كون أكثر الأعمال التي تعرض عليه فيها خيانة، قال: “النسبة الأكبر من هي الأعمال عم تكون حول هي المواضيع، يمكن بشوفوا إنو معتصم مناسب شوي لهدول القصص، ما بعرف من وين هني جايبين هي الرؤية”، مضيفاً: “بس أنا بشوف حالي مناسب بأشكال وعوالم وشخصيات أخرى”.

وتطرق النهار في حديثه لمسلسل “خرزة زرقا”، الذي انضم إليه معتصم مؤخراً، بعد انتهائه من تصوير DNA، وعنه قال: “هو من الأعمال الخفيفة، عمل رومانتك لايت، قريب من الواقع وبيشبهو كتير”.

أما عن حضوره في الموسم الرمضاني المقبل، أكد أنه سيكون موجوداً ضمن مشروع “بس المعالم مو واضحة 100%، يعني معروف الأشخاص وكل شي بس لسا ما انحسم”.


أحدث تعديل 18-10-2020 الساعة 17:00