نشر في 18-10-2020 الساعة 10:28

ظهرت الممثلة المصرية رانيا منصور خلال مسلسل “أسود فاتح” الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد vip وهو من انتاج صادق الصباح وبطولة الفنانة هيفا وهبي، التي تؤدي دور امرأة اسمها “اية”، اصيبت بمرض السرطان وفقدت شعرها أثناء رحلة العلاج، وأطلت رانيا بهذه الإطلالة دعما لمريضات السرطان .

وقد اظهرت رانيا بدورها “اية” بأنها المرأة القوية التي تمتلك كل الكرامة وخصوصاً امام زوجها الذي لم يحبها انما هو كان يعشق هيفا وهبي في الاحداث وهي تعرف ذلك.

وفي التفاصيل رانيا منصور لم تكن تريد شفقة من زوجها كي يبقى معها وهي مريضة سرطان فأخفت عنه مرضها وتواجه االمرض حالياً في االاحداث لوحدها بعدما رضخ لامر طلبها للطلاق وهو على غير علم انها بدأت بالعلاج.

وقد سبق رانيا منصور بهذه الإطلالة الصادمة العديد من الفنانات من بينهم هند صبري والهام شاهين و رولا حمادة، هيام أبو شديد، نادين نجيم.

وتشارك الممثلة المصرية رانيا منصور في مسلسل “اسود فاتح” مع النجمة هيفا وهبي ومعتصم النهار وشريف سلامة وأحمد فهمي، ونشرت منصور عدد من يوم أمس لقطات من كواليس العمل وأرفقتها بالتعليق : “آية.. من مسلسل #إسود_فاتح”.

 وتابعت :”المرض ممكن يغير حياتك بس الأمل بيديها حياة .. تحية كبيرة لأبطال مرض السرطان.. آية من مسلسل أسود فاتح”.

وهو من بطولة هيفا وهبي،أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، ابراهيم ربيع، وحمدي التايه، إخراج كريم العدل؛ إنتاج “سيدرز آرت برودكشن” (Cedars art Production).


أحدث تعديل 18-10-2020 الساعة 10:37