نشر في 17-10-2020 الساعة 15:10

اعترفت الممثلة الأمريكية جوي كينغ أنها حلقت شعرها بالكامل وأصبحت صلعاء 3 مرات في غضون 10 سنوات، مبدية استعدادها لحلاقة شعرها للمرة الرابعة إذا تطلب الأمر ذلك.

وطمأنت كنغ (21 سنة) معجبيها أن حلاقة شعرها لم تكن على طريقة بريتني سبيرز بسبب انهيار عصبي أو أزمة نفسية، ولكن بسبب متطلبات أدوارها الدرامية. ففي المرة الأولى حلقت شعرها من أجل دورها في الفيلم الشهير The Dark Knight Rises أو صعود فارس الظلام، وجاءت المرة الثانية بسبب فيلم Wish I Was Here أو أتمنى لوكنت هنا، بينما كانت المرة الثالثة في Act أو قانون الذي يعرض حالياً.

في سياق متصل، أكدت كنغ أن عملها بالفن منذ الرابعة من عمرها أكسبها خبرة هائلة مبكرة، وجعلها تتعود على الكاميرا وأجواء التصوير، ما أكسبها ثقة في الأداء.

وبدأت كنغ مشوارها الفني بسلسلة من الإعلانات قبل أن تصور أول فيلم لها في السادسة من عمرها.

وأضافت أنها تعتقد أن الفن يسري في جيناتها الوراثية، نظراً لأن جدتها كانت ممثلة مسرحية، كما أن شقيقتيها الكبريان احترفتا التمثيل أيضاً ولكن في التلفزيون والسينما.

وشاركت في أفلام عديدة مثل Crazy, Stupid, Love أو جنون غباء، حب، مع النجوم إيما ستون، ريان جوسلنغ، ستيف كاريل، وجوليان مور، وهي تؤكد أنها تتعمد تنويع أدوارها بين الكوميديا والرومانسية والميلودراما والأكشن وحتى أفلام الرعب.


أحدث تعديل 17-10-2020 الساعة 15:11