نشر في 17-10-2020 الساعة 09:16

بكت النجمة نيللي كريم فى بداية حلقتها فى برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلانى المذاع على Dmc، بعد عرضها لقصة حياتها منذ بدايتها، قائلة: “لما حكيتى يا وفاء قصة حياتى تأثرت بنبرة صوتك وشريط حياتي بيمر قدامى ده خلي دموعي تنزل وتأثرت، والصدف بتلعب دور كبير في حياتي كتير أوي، وأنا مصرية جدا ولما كنت طفلة دخلت فى روسيا مدرسة بالية وبيانو وتأقلمت هناك، وكان عندي صحاب كتير وكانت فترة تدريبية وكنت حاسة إنى فى بلدي ومكنتش في غربة خالص، وحبي الأول هو الباليه”.

"صدفة ورا صدفة رسمت نيللي كريم ❤️" بكاء النجمة نيللي كريم لما سمعت قصة حياتها بصوت الإعلامية وفاء الكيلاني في #السيرة 👇🏻

بكاء النجمة نيللي كريم لما سمعت قصة حياتها من وفاء الكيلاني في #السيرة 👇🏻

Posted by ‎السيرة‎ on Friday, October 16, 2020

وقالت النجمة نيللي كريم، خلال استضافتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “السيرة” المذاع على قناة ‪dmc‬، ” إنها لا تزعل و تغضب عند ربط اسمها بالنكد بعد العديد من أعمالها التى قدمتها ولكنها بالعكس تبتسم وتسخر من نفسها “.

النجمة نيللي كريم بتحكي عن قصة حب والدها والدتها في #السيرة 👇🏻❤️

النجمة نيللي كريم بتحكي عن قصة حب والدها والدتها في #السيرة 👇🏻❤️

Posted by ‎السيرة‎ on Friday, October 16, 2020

وسألت الإعلامية وفاء الكيلاني، النجمة نيللي كريم هل تحب تحويل سيرتها الذاتية إلى فيلم أم مسلسل، ردت قائلة  حياتى تتعمل في فيلم او مسلسل لا سلسلة مسلسلات ومحبش و افضل حياتى الشخصية تفضل لنفسي و محدش يعرفها”. 

و تابعت، ” ياريت بابا كان موجود جنبي و يشوف نجاحي و اخويا  وأمى ظهري وأنا اتعودت اكون ظهر نفسي و اعتمد على نفسي وكنت دلوعة بابا  ولما يسألوني و أنا صغيرة تحبي تجوزي مين ارد عليهم  اتجوز حد زي بابا و خدت منه روحه و ملامحه المصرية و اهدى سيرتي لولدي لانه ملحقش يفرح بيا و بكل نجحاتى”. 

 وأضافت نيللي كريم أن جدها وجدتها حبوا مامتها جدا خاصة أنها تأقلمت بسرعة أثناء وجودها في مصر، وماما قعدت في الأرياف مع جدي لأن بابا كان في الجيش وأنا اتولدت في الإسكندرية .

 من ناحية أخرى تقدم النجمة نيللى كريم مسلسلا دراميا ينتمى لنوعية الأكشن والرومانسي للعرض في شهر رمضان المقبل، والذي يكتبه مدحت العدل في ثاني تعاون مع نيللى كريم بعدما قدما مسلسل “لأعلى سعرًا” فى رمضان 2018، حيث تعمل حاليًا على التحضير للعمل الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن.

 وتظهر نيللى بشكل جديد ومختلف في شهر رمضان المقبل، حيث تقدم العديد من مشاهد المطاردات والأكشن لأول مرة فى عمل تقدمه، ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل “بـ 100 وش”، وشارك في بطولته آسر ياسين، وشريف دسوقي، وعلا رشدي، ومجموعة من النجوم الشباب، وكان من تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكرى، فيما يشاركها في بطولة العمل ظافر العابدين، والذي سبق وأن تعاون معها في مسلسل “تحت السيطرة”.


أحدث تعديل 17-10-2020 الساعة 09:17