نشر في 16-10-2020 الساعة 21:08

طرحت شبكة نتفليكس أول تريلر للمسلسل الألماني الجديد Barbarians، الذي سيصل المنصة في 23 أكتوبر الجاري.

واحتوى التريلر الرسمى الذي وصل مدته إلى دقيقتين و15 ثانية، على العديد من اللقطات المثيرة للحروب، والتي تلعب على اعصاب المشاهدين، جنبا إلى المشاهد التي تبرز أحساس المحاربين في هذا العصر، ليصبح المسلسل الألمانى الجديد Barbarians، أول دراما تاريخية ألمانية من إنتاج المنصة تعرض حصرياً على الشبكة حول العالم.

وتدور أحداث المسلسل المكون من 6 حلقات في القرن التاسع الميلادى خلال معركة فاروس في غابة تويتوبورغ، وهو حدث سيغير التاريخ الأوروبى للأبد، وفى خلال المعركة الدموية، يجد ثلاثة من أصدقاء الطفولة أنفسهم في قبضة قدر مأساوي ومستقبل يعتمد عليهم لهزيمة التفوق الروماني، ويستعرض المسلسل من خلال هذه القصة القوية بالدراما المبهرة والمشحونة بالعاطفة، لتجذب المشاهدين بأصالتها.

المسلسل من بطولة Jeanne Goursaud ، و Laurence Rupp، و David Schütter  الذين يجذبون اهتمام المتفرجين بأدوارهم الرئيسي فى Barbarians، وصرح الكتاب والمسئولون عن المسلسل  Arne Nolting، و Andreas Heckmann، و Jan Martin Scharf عن  Barbarians، حيث قالوا : ” نستعرض الحكاية من خلال الشخصيات، فهي دراما تتضمن ٣ شباب تربطهم الصداقة والحب، ويقابلون العديد من التحديات؛ ماذا يحدث حين تتفكك هذه الصداقة، حين لا يتم تبادل الحب، وحين يقع الولاء ضحيةً للشك؟ وتدور كل هذه الأحداث في إطار تاريخي عن صراع بين الحضارات”.


أحدث تعديل 16-10-2020 الساعة 21:08