نشر في 12-10-2020 الساعة 20:57

أعلنت جمة فيلم Wonder Women “غال غادوت” عن أخبار اختيارها للعب دور شخصية “كليوبترا” في فيلم باراماونت القادم عبر حسابها على موقع “تويتر” يوم الأحد الماضي، حيث ناقشت تعاون سيرة هذه الفترة مع المخرجة “باتي جينكينز” ، وستشرف على كتابتها ” “كتبها “لايتا كالوجريديس”.

وكتبت: “ربما سمعتم عن تعاوني مع باتي جينكينز و لايتا كالوجريديس” لإعادة إحياء قصة كليوباترا، ملكة مصر، إلى الشاشة الكبيرة بطريقة لم تشاهدها من قبل؛  لتروى قصتها لأول مرة من خلال عيون النساء، خلف الكاميرا وأمامها “.

وتابعت: “أحب الشروع في رحلات جديدة، وأحب إثارة المشاريع الجديدة، والإثارة في إحياء القصص الجديدة. كليوباترا قصة أردت أن أرويها لفترة طويلة جدًا “.

وأوضحت “كالوجريديس” عبر حسابها على “تويتر” أنها تتطلع إلى كتابة قصة كليوباترا ، التي يمكن القول إنها أشهر امرأة يونانية مقدونية في التاريخ؛ إذ أن كليوباترا كانت من أصل مقدوني ولديها القليل من الدم المصري، إن وجد.

من جهة أخرى، لم تكن المتابعة “سميرة خان” مقتنعة وانتقدت القرار، وتسائلت قائلة: “اي غبي في هوليوود يعتقد أنها ستكون فكرة جيدة أن تقوم فتاة اسرائيلي بدور كليوباترا فتاة لطيفة المظهر بدلاً من ممثلة عربية مذهلة مثل نادين نجيم؟ والعار عليك يا غال جادوت، بلدك يسرق أرض العرب،وأنت تسرقين أدوارهم السينمائية.

يجدر الإشارة إلى أن الفيلم القادم عبارة عن إعادة لسرد لقصة الفيلم الملحمي الشهير ” Cleopatra” للمخرج “جوزيف ل. ماكيقيتش” عام 1963، والذي قامت ببطولته النجمة العالمية “إليزابيث تايلور”.


أحدث تعديل 12-10-2020 الساعة 20:57