هيا كرزون تتحدث عن تأخر زواجها واسبابه.. وكيف عُرض عليها زواج لمدة شهر!


كشفت المدونة الأردنية هيا كرزون، بأن كل مايقومون بنشره على السوشال ميديا يكون عفوي، وهذا مادفع الناس لمحبتهم.

وأشارت هيا إلى أن شخصيتها تختلف اختلافاً كليا عن شخصية شقيقتها التوأم زين، فهي تميل للهدوء، وزين شخصية انفعالية. منوّهة إلى أنهم يستطيعون الشعور ببعضهم حتى وإن كانت المسافة مابينهم كبيرة، وأنهم يتكلمون بذات الفكرة سوية وأنهم يمرضون في ذات الوقت، وفقا لموقع الإمارات نيوز.

وعن حقيقة الخلاف الذي كان بين شقيقتها زين وخطيبها، اكتفت هيا بالقول يأن ماحدث كان “قسمة ونصيب”، مشيرة إلى أن شقيقتها هي فقط من تمتلك الحق في الحديث عن هذا الأمر.

وعن حياتها العاطفية، كشفت زين  للإمارات نيوز بأنها وفي الوقت الحالي غير مرتبطة بعلاقة عاطفية، وأن السبب يعود ربما لأنها شابة مشهورة وجميلة وذات شخصية قوية، والرجال يخشون المرأة القوية على حد تعبيرها.

وبيّنت هيا بأنها لم تعثر بعد على رجل يحمل الصفات التي ترغب بها في شريك عمرها، لأنها تبحث عن رجل قوي ويستطيع اتخاذ قرارات جريئة، كما وكشفت بأنها تلقت الكثير من عروض الزواج على السوشال ميديا.

وعن أغرب عرض زواج تلقته هيا، قالت بأنها تلقت عرض زواج لمدة محددة وهو شهر واحد فقط، وأنه كان يريد زواجاً رسمي وأنه سيحقق لها كل ماترغب به خلال هذه الفترة، لكنها رفضت ذلك.

وعن الشابات اللواتي يتفاخرن بمهورهن، بينت هيا بأنها تعتبر ذلك انتقاص من قيمة الفتاة، لأنها تحدد قيمتها بمبلغ مالي، فالفتاة ليست سلعة للليع، وأنه من المؤسف التفكير بتلك الطريقة.