نشر في 11-10-2020 الساعة 19:42

بعد رسالة النجم أحمد السقا للنجم تامر حسني التي اتت بعد تصريحاته في برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ورد تامر حسني عليه ، حرص النجم محمد هنيدي، على التعليق على الموقف بشكل ساخر، حيث كتب قائلا عبر فيس بوك:”عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل مانتوا فاضحينا على الفضائيات والسوشيال ميديا كدة؟”.

وكتب السقا عبر حسابه على فيس بوك، قائلا:” رساله الى صديق عزيز صديقي واخي العزيز  تامر حسني أنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير….قد اكون اخطأت اني اتكلمت في الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا.. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم… تامر حسني احنا اللي بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه…وميعادنا الحفله اللى جايه”.

ورد تامر حسني على تصريحات السقا من خلال حسابه الرسمي على موقع انستغرام، حيث قال إنه لم يكن يحب الرد، ولكن طوال الساعات الأخيرة والجمهور يسأل، لذا وجب التوضيح، ثم أضاف أنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين دون أي عتاب من السقا، مؤكداً أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التليفزيون، بل كان لا بد أن يكون هذا الكلام بينهم وبين بعض –على حد قوله-.

ثم استمر في حديثه باسترجاع موقف في مسلسل “ولد الغلابة” حين شارك للمرة الوحيدة في مسيرته كضيف شرف من أجل السقا، مؤكداً أنه ذهب لتصوير المشهد خلال نصف ساعة فقط في الثامنة صباحاً من أجل عيون السقا الذي يعتبره صديق عمره.


أحدث تعديل 11-10-2020 الساعة 19:42