نشر في 11-10-2020 الساعة 18:19

تطل شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم الليلة عبر مقابلة متلفزة سوف تُبث عبر شاشة تلفزيون otv اللبناني وذلك في تمام الساعة الثمانية مساءً بتوقيت بيروت.

وسوف تتحدث شمس الاغنية اللبنانية عن جديدها وهي اغنية “بيروت” التي اطلقتها منذ ايام وضحت فيها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية وكانت حديث الناس بسبب احساسها القوي وهي تعبر عن العاصمة اللبنانية الموجوعة في ظل ازمة لبنان الكبيرة حالياً.

وقد نشرت الفنانة صورتين تألقت بهما بإطلالة كلاسيكية حيث ارتدت بنطال ابيض وقميص باللون التركوازي، وعلقت كاشفة عن اللقاء:” الليلة رح نكون على نشرة الاخبار الـ Otv الساعة 9 سمعونا.. بحبكم كتير”.

اغنية “بيروت” التي اطلقتها شمس الاغنية اللبنانية عبر قناة بلاتينيوم ريكوردز ميوزيك على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومن كلمات روجيه فغالي والحان وسام الأمير واستديو وتوزيع داني الحلو وقد صورت الاغنية على طريقة الفيديو كليب من خلال استخدام مقاطع فيديو من التفجير الذي هز بيروت ، وادرجت في الفيديو اسماء بارزة لعمالقة لبنان مثل الممثل شوشو وفرقة كركلا والكاتب اللبناني ميخائيل نعيمة والمخترع اللبناني العالمي حسن كامل الصباح ، جبران خليل جبران ، فيروز، وديع الصافي، جورجينا رزق، سميرة توفيق، فيليمون وهبي ، عاصي الرحباني، صباح، سعيد عقل .

واستهلت نجوى الفيديو بكلمات مؤثرة قالت فيها:” قلبي انكسر 10452 شقفة بس توجع بوجع بس تولع بولع، بس تموت بتولد من جديد .


أحدث تعديل 11-10-2020 الساعة 18:19