نشر في 08-10-2020 الساعة 15:43

تحدث الممثل السوري معتصم النهار ورد عبر برنامج Trending الذي يُعرض على شاشة MBC4، عن غيرة زوجته لين يرنجكجي من زميلته الممثلة اللبنانية هيفاء هبي، وقال أن لين تحب هيفا على المستويين المهني والشخصي، وأنها لا تشعر بالغيرة منها، وتدرك جيداً أن العلاقة بينه وبين الفنانة تقتصر على العمل، وأنها تقدّم له التشجيع والدعم.

ولفت معتصم إلى أن زوجته تشعر بالغيرة عليه ضمن حدود المعقول، مع الإشارة إلى أن بعض المتابعين الذين يمضون وقتاً طويلاً على مواقع التواصل يؤلفون القصص حول علاقات النجوم.

وردّ النهار في اللقاء نفسه على الاتّهامات التي وجِّهت إليه أخيراً حول تبديله بوستر مسلسل “أسود فاتح” من خلال تكبير صورته وتصغير صورة الفنان المصري أحمد فهمي، نافياً أن يكون قد قام بذلك ومؤكداً أن علاقة صداقة تجمعه مع الأخير.

يشار ان مسلسل اسود فاتح من انتاج يُعرض على “شاهد VIP”، ضمن عروض شاهد الأولى، الذي بدأ بالعرض منذ 27 أيلول/سبتمبر، من الأحد إلى الخميس وتصدر قوائم نسب الاعلى مشاهدة عربياً. 

والمسلسل من بطولة هيفا وهبي،أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، ابراهيم ربيع، وحمدي التايه، إخراج كريم العدل؛ إنتاج “سيدرز آرت برودكشن” (Cedars art Production).


أحدث تعديل 08-10-2020 الساعة 15:43