نشر في 08-10-2020 الساعة 11:49

حقق المطرب المصري رامي جمال بأغنيته “سقف”، 44,061,517  مليون مشاهدة منذ طرحها فىي أول فبراير 2020، ويعتبر هذا الرقم هو الأعلى فى مشواره الغنائي الذي بدأ عام 2011 بألبوم “مليش دعوة بحد”، والذي كان من إنتاج مزيكا. 

وخلال هذا المشوار تأتي أغنية “بحبهم كلهم”، والتي طرحت منذ سبعة أشهر في المرتبة الثانية، حيث اقتربت من الوصول إلى 10 مليون مشاهدة ثم أغنية “مش ملاحظ حاجة “، التي وصلت إلى ثلاث ملايين مشاهدة ثم أغنية “لقلبك سلام”، والتى وصلت إلى مليونين مشاهدة.

 يذكر أن الفنان رامي جمال حرص على استطلاع رأي متابعيه لطرح أغنيته الجديدة التي انتهى منها هذه الأيام أم ينتظر لبعض الوقت لطرحها، وكتب رامي جمال، عبر حسابه على إنستغرام، قائلا: “أنا بصراحة جاهز بالغنوة بس مش حاسس إن اليومين دول الوقت مناسب للنزول ولا أنتو شايفين إيه”، وانقسمت اراء متابعيه إلى فريقيين فريق يريده أن يطرح الاغنية هذه الأيام و الفريق الأخر طالبه بتأجيل طرحها لبعض الوقت.

ووعد رامي جمهوره الفترة الماضية بطرح أغنية جديدة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: “أغنية سينغل جديده قريباً جدا.. أنا في العادة مبحبش انزل سينجل بس في أغاني متستناش يا رب تعجبكم بقى”. 

وعكف المطرب رامي جمال على اختيار أغاني ألبومه الجديد، حيث يتواجد رامي في أحد الاستوديوهات، لتسجيل ما سيتم اختياره، كما يتعاون من خلال ألبومه الجديد مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب. ومن الشعراء، يتعاون مع كل من الشاعر محمد عاطف، وأحمد المالكي، وجمال الخولي، وعمرو يحيي، أما الملحنين سامر أبو طالب، فضلا عن توليه ألحان عدد من الأغانى بنفسه، ومن الموزعين يتعاون رامي مع وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم أواخر العام الحالي أو مطلع عام 2021.


أحدث تعديل 08-10-2020 الساعة 11:49