نشر في 07-10-2020 الساعة 21:18

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تكشف فيه عن اصعب ادوارها التي قدمتها على الشاشة. 

واعادت كارول فيديو نشره الدكتور الاعلامي جمال فياض يتضمن مقابلة للشحرورة صباح كانت في مقابلة مع الفنانة صفاء ابو السعود وكتبت كارول تعليقاً عليه : “كان إلي الشرف إني إلعب هالشخصية الفنية والإنسانية العظيمة، وبعتبروا أصعب دور لعبتو لليوم، فخورة بالإنتشار اللي بعدو عم يحققو مسلسل #الشحرورة بعد ٩سنين وعم ينعرض سنويا على جميع الشاشات بدون ملل!. 

واضافت كارول قائلة : “أول مسلسل لبناني انتشر على الفضائيات العربية”.

وكان فياض قد علق على فيديو المقابلة:”كان هذا الكلام في لقاء مع السيدة صفاء أبو السعود في برنامجها الشهير “ساعة صفا” ، ومرّت الأيام وحققت الصبوحة الأمنية … وتحوّلت سيرتها الى مسلسل جميل وجريء، أنتجته شركة الصبّاح، وجسّدت القديرة كارول سماحه الدور …”. 

وظهرت النجمة بفيديو على جمهورها عبر تويتر كاشفة عن استعدادها لاطلاق اغنيتها الجديدة التي صورتها في اسطنبول مع المخرجة المصرية بتول عرفة والتي تحمل عنوان “شكرا”، وانها سوف تصدر اغنية bon voyage باللغة الفرنسية قريباً.

نشرت الفنانة كارول سماحة مقطع فيديو مع المخرجة بتول عرفة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تعلن فيه عن تقديمها عمل فنى جديد. 

وقالت كارول : “عندما تجتمع النساء في الفن، قريبًا العمل الثاني مع المخرجة بتول عرفة”، شكرًا”. 


أحدث تعديل 07-10-2020 الساعة 21:18