نشر في 07-10-2020 الساعة 18:07

منذ انطلاق عرضه بالحلقات الاولى على منصة شاهد vip يحصد مسلسل “اسود فاتح” بطولة الديفا هيفا وهبي ومجموعة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية واخراج كريم العدل وانتاج الصباح اخوان، نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري والسوشيال ميديا كما يتصدر قائمة الاكثر مشاهدة على منصة شاهد.

كما يقوم محبو المسلسل بنشر فيديوهات كثيفة تجمع الابطال في موقف مختلفة ومتعددة ويُحرر معها بعض الاغنيات الخاصة المناسبة للمشهد.

وقد سجل ايضاً وسم اسود فاتح تداولاً عبر تويتر وانستغرام وكافة المنصات سواء من المتابعين او الصحافيين الذين اثنوا على جودة المسلسل وقوة فريق العمل والاخراج المتقن.

كما حصدت هيفا وهبي اطراءات وتعليقات ايجابية كثيرة على دورها المركب الذي شهد تحولات سريعة بين كونها سيدة اعمال ثرية واخرى متهمة ومرمية بالسجن.

وقد عبر المنتج الكبير صادق الصباح عن سعادته بتصدر المسلسل على قائمة الاعلى مشاهدة مغرداً عبر حسابه وكاتباً :”سعيد بتصدّر مسلسل #أسود_فاتح أعلى نسب المشاهدة عبر منصة #شاهد vip وبإجماع كبير من أهل الصحافة والإعلام ويعود الفضل لجهود فريق العمل وجميع الممثلين بقيادة المخرج #كريم_العدل بإنتظار الأحداث التصاعدية للعمل”.

وتظهر هيفا وهبي من خلال أحداث العمل بدور “رانيا خطاب” وهي امرأة من أكبر عائلات خطاب أصحاب الشركات والمصانع وتصدير المواد الغذائية، وعندما ينحدر بها الحال تلجأ إلى زاهر صدقي “ناصر سيف”، صاحب أكبر قناة فضائية لعمل شركة مشتركة بينهما.

يُعرض “إسود فاتح” على “شاهد VIP”، ضمن عروض شاهد الأولى، الذي بدأ بالعرض منذ 27 أيلول/سبتمبر، من الأحد إلى الخميس. 

وهو من بطولة هيفا وهبي،أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، عمر السعيد، نبيل نور الدين، رانيا منصور، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام الجندي، نانسي صلاح، حنان سليمان، آية مصطفى، ناتاشا شوفاني، مع ظهور خاص للنجم معتصم النهار، وبمشاركة النجمة روجينا، ومن تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، ابراهيم ربيع، وحمدي التايه، إخراج كريم العدل؛ إنتاج “سيدرز آرت برودكشن” (Cedars art Production)


أحدث تعديل 07-10-2020 الساعة 18:13