نشر في 07-10-2020 الساعة 17:42

دخلت الفنانة السورية ​سمر عبد العزيز​ القفص الذهبي مساء أمس الاثنين 5 تشرين الاول /أكتوبر مع زوجها المخرج محمد معروف في حفل زفاف حضرته العائلة والمقربين

أحدثت الفنانة السورية سمر عبد العزيز ضجة في أوساط متابعيها بعدما أعلنت زواجها بشكل مفاجئ وعلى الأثر تم تناقل عدد من الصور التي التُقطت في حفل زفاف أُقيم بحضور عدد من أبرز فنانات الشاشة السورية، مثل أمانة والي وروعة ياسين وسوسن ميخائيل.

وأظهرت الصور أجواء الحفل المميزة حيث بدت فيها الفنانة وهي ترقص مع عريسها وأثناء التقاط صورة “سيلفي” جماعية لهما مع مدعوّيهما، علماً أنها قدمت فقرة غنائية أهدتها للعريس.

ويُشار إلى أنها شاركت في الجزء الرابع من المسلسل الشهير “باب الحارة” حيث أدت دور “وداد” الابنة الكبرى لـ”أم منصور” التي تجسّدها الفنانة القديرة سلمى المصري.

و”وداد” هي فتاة أمية تُطلق عليها صفة “عانس” وتقوم بأعمال المنزل المختلفة وتشعر بعقدة نقص لأنها لم تتابع تحصيلها العلمي على عكس شقيقتها الصغرى وفتيات أخريات.

يشار الى ان الفنانة قد اطلقت البوم غنائي في عام 2015 يحمل عنوان “ما بتعرف تزعل” وتضمّن الألبوم ثمان أغنيات هي “انساني”، “وين كاتب اسمي”، “خوفوني منك”، “غير هالموضوع”، “ما بتعرف تزعل”، “شو بتلبك”، “روح ضحاك”، و”لحظة حنان” التي غنتها بالشراكة مع عازار حبيب وصورتها فيديو كليب من إخراج ريم عبد العزيز.

ويُذكر أنها لم تشارك في الكثير من الأعمال التمثيلية، وأبدت في مقابلات عدة أسفها لأنها فنانة شاملة فيما يتم حصرها في مجال الغناء.


أحدث تعديل 07-10-2020 الساعة 17:43