نشر في 07-10-2020 الساعة 10:47

شاركت الفنانة هايدي موسي متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

وظهرت هايدي موسى في الصور، من كواليس تصوير احدث عمل فني لها وهو ” طلقتك نفسي” برفقة الفنانين “هاجر احمد وأحمد عصام ومحمد مهران”.

وعلقت هايدي موسى على الصور: “إن شاءالله استنوني في #طلقتك_نفسي  في شخصية #ميرا ، يارب تعجبكم  مع اجمل نجوم ، ىابتداءً من يوم الاتنين ١٩ أكتوبر على النهار دراما”.

كما يشارك عدد من النجوم كضيوف شرف منهم بيومي فؤاد ونهال عنبر وعايدة رياض وآخرون ومن إخرج العمل محمد النقلي وانتاج أحمد مجدي، المسلسل قصة أحمد عصام وسيناريو وحوار أحمد عصام وأحمد صبحي.

ويستعرض العمل أغرب أسباب انتشار الطلاق من خيانة أو كذب أو تدخّل الأهل وغيرها من الأسباب، والنتيجة غالبًا ما تكون بكلمة سهلة النطق لكن صعبة العواقب، إذ يقع ضحيتها غالبًا الأولاد وهي “انتى طالق”.

وظهرت هايدي موسى في مقطع الفيديو وهي داخل سيارتها بفلتر سناب شات، وتفاعل عدد كبير من محبي الفنانة هايدي موسى مع مقطع الفيديو. 

وتستعد هايدي موسى لتصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، خلال الأيام المقبلة، لتطرحها فور الانتهاء من عملية المونتاج.

يذكر أن آخر ألبومات هايدي الغنائية كان بعنوان (حنية الدنيا). 

وتستعد حاليًا لخوض تجربة الدراما التلفزيونية للمرة الثانية ، بعد مشاركتها الأولى في مسلسل (لأعلى سعر) بطولة نيللي كريم، وزينة، وأحمد فهمي والذي عرض عام ٢٠١٧.

وطرحت مؤخراً هايدي موسى نجمة ستار أكاديمي، أغنية اجتماعية جديدة تحمل اسم “عيشها” عبد قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات أحمد راؤول وألحان محمد فخراني، وتوزيع محمد الشاعر وماستر توما، وانتاج محمد شعبان في أول تعاون يجمع بينه وبين هايدي.


أحدث تعديل 07-10-2020 الساعة 10:48