نشر في 06-10-2020 الساعة 17:14

كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن طرحها لفيلمها الذي قامت بإخراجه في تجربتها الاولى والذي يحمل عنوان “رسائل الكرز” عبر قناتها الرسمية في يوتيوب.

View this post on Instagram

بعد خمس سنوات من تجربتي الأولى في الاخراج ، لفيلم رسائل الكرز ، وبعد أن حظي بنسبة مشاهدة جيدة جدا في المحافظات السورية رغم الحرب ، والذي كان ايضا رسائل حب سورية لأكثر من بلد ودولة وفزنا به بعدة جوائز عربية وعالمية ، أضعه بين ايديكم لتشاهدونه … متمنية أن يصل الى قلوبكم وارواحكم … تجربتي الأولى التي تعلمت منها الكثير ، أحبها بكل من فيها ومافيها … بما لها وما عليها .. لأنها مني .. كالوليد الأول … الذي خشيت لمسه فاحتضنته … والخطوة الأولى ، التي تعثرت بعض الشيء ثم نهضت واستقامت ، والكتاب الأول الذي لايمكننا أن ننساه ، تماما كما الحبيب الأول … _سيكون فيلم #رسائل_الكرز بعد ساعات قليلة على قناتي على #youtube .. الرابط أعلى في bio … أرجو الاشتراك والمتابعة لمن يرغب- سيناريو واخراج #سلاف_فواخرجي #غسان_مسعود #محمود_نصر #دانا_مارديني #جيانا_عيد #جيرار_آغباشيان #باسل_حيدر #علي_رمضان #ناصر_مرقبي #انطوانيت_نجيب #وجدي_عبيدو #عماد_السمان #علي_رمضان و #ابتسام_أديب قصة #نضال_قوشحة الموسيقى التصويرية #هايك_يازدجيان مدير الانتاج #رامي_عبيدو #رسائل_الكرز Cherry_letters # #film #movie #سوريا 2015 #الجولان #مصر #تونس #الجزائر #العراق #السودان # لبنان #الهند #نيو_دلهي @mahmoudnsr @danamardini_official @ramiabido @haig_yazdjian @jerar_agha

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

ونشرت صورة بوستر من الفيلم وارفقته برسالة جاء فيها:” بعد خمس سنوات من تجربتي الأولى في الاخراج ، لفيلم رسائل الكرز ، وبعد أن حظي بنسبة مشاهدة جيدة جدا في المحافظات السورية رغم الحرب ، والذي كان ايضا رسائل حب سورية لأكثر من بلد ودولة وفزنا به بعدة جوائز عربية وعالمية ،
أضعه بين ايديكم لتشاهدونه … متمنية أن يصل الى قلوبكم وارواحكم … تجربتي الأولى التي تعلمت منها الكثير ،
أحبها بكل من فيها ومافيها … بما لها وما عليها .. لأنها مني .. كالوليد الأول … الذي خشيت لمسه فاحتضنته …
والخطوة الأولى ، التي تعثرت بعض الشيء ثم نهضت واستقامت ، والكتاب الأول الذي لايمكننا أن ننساه ، تماما كما الحبيب الأول … _سيكون فيلم #رسائل_الكرز بعد ساعات قليلة على قناتي على #youtube .. الرابط أعلى في bio … أرجو الاشتراك والمتابعة لمن يرغب-“.

يروي الفيلم حكاية حب رومانسية بين شاب وفتاة سورية من الجولان السوري المحتل، يتبادلان رسائل الحب المكتوبة بحبر الكرز. تدور أحداث الحكاية على خلفية محطاتٍ مفصلية في تاريخنا المعاصر، بُعيد نيل سورية ورية استقلالها سنة 1946، مرورًا بنكسة حزيران 1967، وحرب تشرين التحريرية 1973، وصولًا إلى العام 2013.

فيلم “رسائل كرز” سيناريو واخراج سلاف فواخرجي، غسان مسعود ، محمود نصر، دانا مارديني، جيانا عيد، جيرار آغباشيان، باسل حيدر، علي رمضان ،   ناصر مرقبي،   انطوانيت نجيب ، وجدي عبيدو ،   عماد السمان،   علي رمضان، وابتسام أديب، وقصة نضال قوشحة، والموسيقى التصويرية هايك يازدجيان، ومدير الانتاج  رامي عبيدو .


أحدث تعديل 06-10-2020 الساعة 17:15