نشر في 06-10-2020 الساعة 16:42

شاركت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ولتبادل الصور الفيديوهات “إنستغرام”.

ولقيت الاطلالة التي ظهرت بها في برنامج mbc trending مساء امس عبر السكايب على شاشة mbc4 ردودا واسعة من متابعيها ومحبيها ونالت اكثر من 50 الف اعجاب حتى الان.

تابع هنا : نجوى كرم في لقاءٍ لـ Trending: أرفض كرسي الرئاسة

يشار ان كرم طرحت اغنية وطنية جديدة تحمل عنوان “بيروت” عبر قناة بلاتينيوم ريكوردز ميوزيك على موقع الفيديوهات يوتيوب.

والاغنية من كلمات روجيه فغالي والحان وسام الأمير واستديو وتوزيع داني الحلو وقد صورت الاغنية على طريقة الفيديو كليب من خلال استخدام مقاطع فيديو من التفجير الذي هز بيروت ، وادرجت في الفيديو اسماء بارزة لعمالقة لبنان مثل الممثل شوشو وفرقة كركلا والكاتب اللبناني ميخائيل نعيمة والمخترع اللبناني العالمي حسن كامل الصباح ، جبران خليل جبران ، فيروز، وديع الصافي، جورجينا رزق، سميرة توفيق، فيليمون وهبي ، عاصي الرحباني، صباح، سعيد عقل .

واستهلت نجوى الفيديو بكلمات مؤثرة قالت فيها:” قلبي انكسر 10452 شقفة بس توجع بوجع بس تولع بولع، بس تموت بتولد من جديد .

ويذكر أن دعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لمبادرة في حب لبنان، إلى كل الفنانين، المصورين، النحاتين، والرسامين، لدعم لبنان من خلال مشاركة صورة “حلوة” تحت #لبنان_الحياة.

غردت «نجوى كرم» من خلال حسابها الشخصي في موقع التغريدات تويتر، بمبادرة تعتمد على إبراز جمال لبنان بالصور، وسط ما يعيشه البلد من مآسي وأحزان.

تابع ايضاً: نجوى كرم تشوق الجمهور لبرنامج the voice senior

قالت نجوى في تغريدتها: “دعوة مني لكل إلي معنى ولي مش معنا … لكل المصورين والرسامين و النحاتين … ولكل حدا بحب لبنان … لبناني أو مش لبناني … إنه شاركنا بصورة حلوة أو فيديو حلو … مع اسم المنطقة … تحت عنوان لبنان الحياة”.

وأرفقت عدد من الصور الرائعة التي تبرز معالم بلد الحسن والجمال لبنان الحزين، وبالفعل لاقت المبادرة قبولًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.


أحدث تعديل 06-10-2020 الساعة 16:42