نشر في 06-10-2020 الساعة 15:02

أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على الشاشات التليفزيونية أمس، وتحديداً على شاشة mbc4 عبر تطبيق سكايب في لقاء خاص لبرنامج Trending, وتحدّثت عن عدة مواضيع، منها مشاركتها كمدرّبة في برنامج “ذا فويس سينيور” المرتقب بدء عرضه غداً الأربعاء، ووصفت تجربتها بالأكثر من رائعة.
كما تطرّقت إلى سرد تفاصيل عن أغنيتها الجديدة “بيروت”، والتي أرادت أن تكون مختلفة في تأريخها للحدث المؤسف الذي أصاب بيروت، وفضّلت أن تأتي هكذا مشبعة بالأمل والإيمان بقيامة لبنان من جديد، وأثنت على التعاون الذي جمع بينها وبين شركة بلاتينوم ريكوردز في هذا العمل.
 كما تأسّفت لِما حدث لمرفأ بيروت، ليس فقط لأنه أهم مرفق حيوي في لبنان وأحد المراكز الإستراتيجية الهامة في الشرق الأوسط، بل أيضاً من أجل تاريخه الذي يعود إلى العهد الفينيقي.
هذا ورفضت شمس الأغنية الخوض في موضوع السياسة، كما رفضت كرسيّ الرئاسة في ردٍّ على سؤال إذا ما عُرض عليها، معلّلةً بعجزه عن إتخاذ القرارات وإفتقاره للصلاحيات، وإكتفت بالقول أنه لو إمتثل السياسيون بمحبتها هي للبنان، لكان اليوم ينازع الدول العظمى على القمة.
وعن سؤالٍ وُجّه إليها عمّا إذا فكّرت بالهجرة منه، سارعت شمس الأغنية بإعطاء ردٍّ حاسمٍ مختصر، قائلة أن هذا السؤال لا يجب أن يُوجّه لها من الأساس، لأنها حتى لو لم تجد الخير في بلدها، فستشتري الخير -إذا دعا الأمر- من أجل البقاء في لبنان.
وفي الأخير فاجأت شمس الأغنية اللبنانية محبّيها بإعلان عودتها للحفلات، بعد أشهُر من الإنقطاع فرضها فيروس كورونا، وأن حفلها القادم سيكون في الإمارات العربية المتحدة بتاريخ 5 نوفمبر المقبل.


أحدث تعديل 06-10-2020 الساعة 15:10