نشر في 04-10-2020 الساعة 15:33

حكايات ملهمة بدلت من مصائر شخصيات عامة ومعروفة وأخرى مجهولة تعيش بيننا، فغيّرت من توجهاتهم وشكلت مستقبلهم بطريقة مختلفة، ضمن الموسم الثاني من برنامج “الدنيا علمتني” على MBC1. 

وبعد تجارب ثرية مليئة بالإبداع والنجاح والإخفاق والعِبَر، يروي كل ضيف تجربته أمام الجمهور في الاستديو، ويختصر أحداثها ضمن قصة غيرت مجرى حياته.

توزع تصوير الموسم الثاني من البرنامج بين المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ولبنان، فيما تستقبل حلقات البرنامج مجموعة من الوجوه المعروفة على المستوى الفني والثقافي والاجتماعي والإنساني، إضافة إلى شخصيات عامة مؤثرة في المجتمع العربي، منهم من عالم التمثيل مريم الغامدي، ماغي بو غصن، باسم ياخور، ديما قندلفت، دانييلا رحمة، جورج خباز، بشرى، وآخرين.. وفي المجال الإعلامي مهيرة عبد العزيز، رنا حايك، هدى الخريف، فاديا الطويل، إضافة إلى مصممة الأزياء أميمة عزوز.. وأسماء أخرى من مختلف المجالات. 

الجدير بالذكر أن ضيوف الحلقة الأولى من الموسم الثاني هم الممرضة اللبنانية باميلا زينون التي أنقذت حياة الرضع خلال انفجار مرفأ بيروت، والممثل السوري عابد فهد، والإعلامي السعودي محمد الطميحي.

·       يُعرض برنامج “الدنيا علمتني” على MBC1، اعتباراً من 5 تشرين الأول/أكتوبر 2020، كل إثنين في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.


أحدث تعديل 04-10-2020 الساعة 15:33