نشر في 01-10-2020 الساعة 16:22

ظهر النجم عمرو دياب برفقة الفنانة دينا الشربيني وعدد من أصدقائهما منهم النجمة الكبيرة يسرا و النجمة غادل عادل وعمرو منسى المدير التنفيذي لمهرجان الجونة، خلال تواجدهم في أحد السهرات في أحدث ظهور لهم.

وكانت الجهة القائمة على تنظيم حفل الهضبة عمرو دياب فى السعودية، -والتى تأتى ضمن احتفالات اليوم الوطنى السعودى- أعلنت  تأجيله إلى وقت لاحق يحدد فيما بعد، حرصا على سلامة الجميع.

وقالت الجهة القائمة على تنظيم الحفل، فى بيان نشرته عبر صفحتها على فيس بوك وأعادت صفحة الهضبة مشاركتها: “حرصا منا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب، للحد الأدنى، ولأن الحفل غير منقول تليفزيونيا، فقد تقرر تأجيله لموعد قادم بإذن الله”.

من ناحية أخري حقق كليب “أماكن السهر” للهضبة عمرو دياب 4 ملايين مشاهدة خلال يومين فقط، بعد طرحها الاثنين الماضى عبر قناته الرسمية على يوتيوب وجميع صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد تصويرها فى الساحل الشمالى، وشهدت ظهور الفنانة دينا الشربينى فى الكليب إضافة إلى عدد آخر من الأصدقاء.

“أماكن السهر” كتبها تامرحسين، ولحنها عزيز الشافعى ووزعها أسامة الهندى وأخرج الكليب أحمد النجار، والتى تصدرت قوائم الأكثر استماعا على تطبيقات الموسيقى المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي


أحدث تعديل 01-10-2020 الساعة 16:22