نشر في 30-09-2020 الساعة 19:37

في ذكرى ميلاد الممثل الراحل علاء ولي الدين كشفت الممثلة المصرية حنان ترك عبر حسابها في موقع التدوين “تويتر” موقفاً مؤثراً لا تنساه مع الراحل علاء ولي الدين  وحدث ذلك في اللقاء الأخير بينهما أثناء تصوير فيلمهما “عربي تعريفة” في البرازيل والذي لم يعرض لعدم اكتمال تصويره.

وقالت حنان في تغريدتها: “الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا علاء سبحان الله العظيم، لن أنسى أبدا إنك قولتلي واحنا في المحيط سبحي”.

يذكر أن الفنان علاء ولي الدين، من مواليد 28 سبتمبر، وفارق الحياة يوم 11 فبراير 2003 عن عمر يناهز التاسعة والثلاثون فور عودته من البرازيل جراء مضاعفات مرض السكري، وتسببت وفاته المفاجئة في صدمة لبطلة فيلمه الأخير “عربي تعريفة” النجمة حنان ترك، وتردد أنها قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب بعد وفاة علاء، ولم يعرض من الفيلم إلا كليب صغير تضمن استعراضا غنائيا جمع بين النجمين حنان وعلاء، كما نشر المخرج عمرو عرفة العام الماضي صورة لآخر مشهد قام علاء بتصويره في البرازيل.

وحلّت يوم الاثنين الماضي، ذكرى ميلاد الفنان الراحل علاء ولي الدين، الذي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1963، في قرية الجندية، مركز بني مزار في محافظة المنيا، ورحل في عزّ شبابه في 11 شباط (فبراير) عام 2003، عن عمر ناهز الـ40 عاماً.


أحدث تعديل 30-09-2020 الساعة 19:37